نادي الأسير الفلسطيني: مدير مجمع الشفاء شاهد على جرائم الاحتلال - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
71e562b24a.jpg 1/2 5b0650ab42.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - المعتقلين الفلسطينيين بالسجون الاسرائيلية

قال رئيس نادي الأسير الفلسطيني، إن مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة محمد أبو سلمية، شاهد على الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف في تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن آلاف الفلسطينيين من مدنيي قطاع غزة اعتقلهم الاحتلال دون الإفصاح عن أي معلومات بشأنهم، مشيرا إلى أن هناك 57 أسيرا استشهدوا في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضح أن الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية، مشددا على أن الاحتلال يمارس سياسة التجويع بحق الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

كما أكد أن الاحتلال يرتكب جرائم طبية ضد الأسرى الفلسطينيين، مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق دولية لزيارة السجون الإسرائيلية وكشف جرائم الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نادي الأسير الفلسطيني: مدير مجمع الشفاء شاهد على جرائم الاحتلال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق