طيران الإمارات تسعد عملاءها بـ 45 مليون قطعة شوكولاتة فاخرة سنوياً - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

69b1363c5d.jpg

عادي

3 يوليو 2024

11:53 صباحا

قراءة دقيقتين

طيران الإمارات تسعد عملاءها بـ 45 مليون قطعة شوكولاتة فاخرة سنوياً

طيران الإمارات تسعد عملاءها بـ 45 مليون قطعة شوكولاتة فاخرة سنوياً

طيران الإمارات تسعد عملاءها بـ 45 مليون قطعة شوكولاتة فاخرة سنوياً

طيران الإمارات تسعد عملاءها بـ 45 مليون قطعة شوكولاتة فاخرة سنوياً

͏ ‌دبي: «الخليج»
  ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌   ͏ ‌
كشفت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، النقاب عن أنها قدّمت 45 مليون قطعة من الشوكولاتة الفاخرة لعملائها على متن الطائرة العام الماضي لإضفاء لمسة مترفة إضافية إلى تجربة سفرهم على مختلف الدرجات، وذلك تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للشوكولاتة الذي يوافق السابع من يوليو/تموز من كل عام.
لتعزيز تجربة السفر بـ«تميز دائم»، تقدم طيران الإمارات الشوكولاتة الفاخرة كجزء من خدمة الوجبات المميزة التي توفرها للمسافرين في جميع الدرجات إلى 140 وجهة حول العالم. وخلال العام الماضي، قدمت الناقلة 36.3 مليون قطعة شوكولاتة في الدرجة السياحية، بينما استمتع عملاء الدرجة السياحية الممتازة التي تم إطلاقها مؤخراً بـ 322 ألف قطعة شوكولاتة، وفي درجة الأعمال، استمتع العملاء بـ 8.2 مليون قطعة شوكولاتة، بينما استمتع عملاء الدرجة الأولى، الذين يحظون بفرصة التمتع بتذوق بعض النكهات الفريدة للشوكولاتة واصطحابها معهم، بـ 122 ألف علبة كبيرة من الشوكولاتة الفاخرة.
وتتعاون طيران الإمارات بشكل وثيق مع نخبة منتقاة من أشهر منتجي الشوكولاتة الفاخرة من مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم كل ماركة شوكولاتة على متن الطائرة لمدة 3 أشهر قبل تقديم مجموعة مختارة جديدة لإسعاد المسافرين الدائمين، ويستمتع العملاء حالياً على متن الطائرة مع الشوكولاتة الفرنسية الفاخرة - فالرونا.
كما تتعاون طيران الإمارات مع أشهر منتجي الشوكولاتة من مختلف أنحاء العالم. وتختار الناقلة العلامات التجارية للشوكولاتة طبقاً لعوامل عديدة تشمل جودة وتميز وطعم محتوى مختلف الأنواع سواء كانت الشوكولاتة الداكنة، الشوكولاتة بالحليب، الشوكولاتة البيضاء أو البونبون أو حلوى اللوز أو الكمأة وكذلك حشوات الغاناش الكريمية أو الفاكهة المنعشة، إلى جانب المكون الأساسي للطعم والقوام، وشهرة العلامة التجارية، وتماشي منتجاتها مع الاتجاهات الجديدة، والمصادر المستدامة.
ويمكن لعملاء طيران الإمارات في جميع الدرجات، الذين يرغبون في تناول الشوكولاتة، الاستمتاع بتناول الشوكولاتة والشوكولاتة الساخنة الموجودتين ضمن قائمة الوجبات من القائمة. كما تقدم الناقلة على الرحلات الطويلة ألواح الشوكولاتة ومصاصات الشوكولاتة للأطفال خلال المناسبات الخاصة. وإلى جانب ذلك تقدم الناقلة في الصالون الجوي على متن طائرة الإيرباص A380، أنواعاً من الحلويات النباتية وغير النباتية من M&Ms، وكعكة الشوكولاتة وقطع الشوكولاتة.
وتقدم صالات طيران الإمارات تجربة الشوكولاتة الرائعة، والتي تضم آيس كريم شوكولاتة الإمارات محلي الصنع، وشوكولاتة الكوفي الساخنة المميزة، ومجموعة من إبداعات طيران الإمارات ماستر شيف. وتشمل هذه الشوكولاتة البيضاء وكعكة رحيق الباشن فروت وماكارون الشوكولاتة الغنية وكعكة الشوكولاتة الداكنة اللذيذة وغيرها الكثير. كما تعتبر الشوكولاتة سمة أساسية في صالات طيران الإمارات، حيث يحظى العملاء بأنواع مختلفة منها.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/477zrbh9

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق