استقرار الذهب مع تركيز المستثمرين على محضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

9a0b062442.jpg

عادي

3 يوليو 2024

11:59 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

استقرار الذهب مع تركيز المستثمرين على محضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي

استقرار الذهب مع تركيز المستثمرين على محضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي

استقرت أسعار الذهب، الأربعاء، مع ترقب المستثمرين محضر اجتماع السياسة الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بحثاً عن مؤشرات بشأن الموعد الذي سيبدأ فيه البنك في خفض أسعار الفائدة.
وظل الذهب في المعاملات الفورية دون تغير يذكر عند 2329.66 دولار للأوقية. وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2% مسجلة 2338.70 دولار.
ومن المقرر صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي خلال الساعات المقبلة. وكان رئيس المجلس جيروم باول قد قال، الثلاثاء: إن المجلس لا يزال بحاجة إلى مزيد من البيانات قبل خفض أسعار الفائدة لضمان أن قراءات التضخم التي تراجعت في الآونة الأخيرة تعكس الصورة الحقيقية للجهود المبذولة للسيطرة على الأسعار.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.3% إلى 29.60 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.6% إلى 996.70 دولار للأوقية، بينما تراجع البلاديوم 0.5% غلى 1016.34 دولار للأوقية.
(رويترز)

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mm3cccdt

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق