أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

الأسبوع الجاري.. حمدالله يصل إلى بريدة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأسبوع الجاري.. حمدالله يصل إلى بريدة - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:18 صباحاً

يصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق، إلى بريدة الأسبوع الجاري من أجل الانضمام إلى صفوف التعاون الموسم المقبل، وفقًا لما أفصحت عنه لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وكشف حساب «الرياضية ـ عاجل» عن اتفاق «سكري القصيم» مع الهداف المغربي على تمثيل النادي الموسم المقبل.
وأشارت «الرياضية»، 5 يونيو الجاري، إلى أن مسؤولي الاتحاد استقرَّوا على رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله خلال النافذة الصيفية، مقابل رغبةٍ من اللاعب في مغادرة النادي الغربي قبل المعسكر الإعدادي.
يشار إلى أن حمد الله انضمَّ إلى الاتحاد عام 2022، ولعب لـ «العميد» موسمين ونصف الموسم، وخاض خلالها 84 مباراةً، وسجَّل 67 هدفًا، وقدَّم ثماني تمريراتٍ حاسمةً، وحقق معه بطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هدَّاف الدوري الموسم قبل الماضي.
وحال إتمام التعاقد الرسمي، ستكون هذه المحطة الثالثة للهدَّاف المغربي في الملاعب السعودية، إذ بدأ تجربته مع النصر، ومثَّله في 108 مبارياتٍ، وسجل له 112، وصنع 24، وحصد مع الأصفر العاصمي لقب الدوري، وكأس السوبر السعودي مرَّتين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق