- AARC مصر هاري كين يشيد بهدف بيلينجهام في مرمى سلوفاكيا: دخل التاريخ

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر هاري كين يشيد بهدف بيلينجهام في مرمى سلوفاكيا: دخل التاريخ, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:30 مساءً

43b40e2ef9.jpg

02:51 م | الإثنين 01 يوليو 2024

هاري كين يشيد بهدف بيلينجهام في مرمى سلوفاكيا: دخل التاريخ

هاري كين بيلينجهام

أخبار متعلقة

أكد هاري كين، مهاجم إنجلترا، أن هدف زميله بالمنتخب جود بيلينجهام، الذي أحرزه أمس في مباراة سلوفاكيا، أحد أفضل الأهداف التي سجلها «الأسود الثلاثة» عبر التاريخ.

منتخب إنجلترا يفوز على سلوفاكيا 

وحقق منتخب إنجلترا الفوز بشق الأنفس، على حساب سلوفاكيا، بثنائية مقابل هدف، وأحرز بيلينجهام الهدف الأول في المباراة، بمقصية رائعة، ليحسم «الأسود الثلاثة» التأهل إلى الدور ربع النهائي في يورو 2024.

وقال هاري كين، في تصريحات نشرتها شبكة «بي بي سي» العالمية: «سجل بيلينجهام هدفا رائعا لا يصدق، أبقى آمالنا حية في البطولة، يا له من لاعب رائع، لقد سجل أحد أفضل الأهداف في تاريخ بلادنا».

ecca17209d.jpg

بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ الألماني: «بيلينجهام يلعب بكل جدية من أجل الفريق، ويتقدم في اللحظات المهمة والكبيرة، ونحن في حاجة لذلك مع المنتخب، وعلى الجميع أن يتقدم في اللحظات الحاسمة».

هاري كين: كان يجب علينا اللعب بشكل أفضل 

وأشار إلى أنه «كان لدينا الكثير من اللاعبين في الهجوم بالملعب أثناء المباراة، وفي هذه البطولة يجب أن تجد طريقة للفوز، ونعلم أننا سنعمل على كل ما يحتاجه المنتخب، وكان يجيب علينا اللعب بشكل أفضل، لكن الأمر يتعلق في النهاية بالنتائج».

وأردف هاري كين: «إنها واحدة من أفضل المباريات التي حققت فيها الفوز بمسيرتي، يا لها من مشاعر رائعة، نحن فريق فعل كل الطرق الممكنة لتحقيق الانتصار، ليس ذلك أفضل أداء لنا، لكن واصلنا التقدم، وصنعنا العديد من الفرص».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق