- AARC مصر تناقص معدل ضربات قلب رونالدو في لحظات الحسم ضد سلوفينيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر تناقص معدل ضربات قلب رونالدو في لحظات الحسم ضد سلوفينيا, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 02:55 مساءً

098f5663ca.jpg

02:51 م | الأربعاء 03 يوليو 2024

تناقص معدل ضربات قلب رونالدو في لحظات الحسم ضد سلوفينيا

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال والنصر السعودي

أخبار متعلقة

شهدت مباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي انتهت بفوز الأول (3-0) بركلات الترجيح، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، إهدار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الوقت الإضافي للقاء، قبل أن ينجح في تسجيل ركلة ترجيح أولى لبلاده.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية في تقرير لها، رغم الضغوطات الكبيرة على رونالدو عقب إهدار ركلة الجزاء، لكن معدل ضربات قلبه أثناء التصدي لركلة الترجيح كان منخفضا للغاية، وفي أقل معدلاته على مدار وقت المباراة التي امتدت إلى ساعتين من اللعب.

رونالدو لم يشعر بالخوف أثناء ذهابه للتصدي لركلة الترجيح الأولى

7d7964060a.jpg

وتابع مرصد «ووب» المتخصص في الصحة الرياضية وتحليل الأداء البدني للاعبين عبر حسابه بموقع «إكس» للتواصل الاجتماعي أن رونالدو لم يشعر بالخوف أثناء ذهابه للتصدي لركلة الترجيح الأولى، ووصل معدل ضربات قلبه لأقل معدل والذي بلغ أقل من 100 درجة، بينما ارتفع معدل ضربات قلب رونالدو مع تسجيل بلاده لركلة الترجيح الأخيرة عبر بيرناردو سيلفا والتي قادتهم للفوز إلى 180 درجة كأعلى معدلاته.

ورغم أن «الدون» لم يسجل على مدار 4 مباريات في يورو 2024 لكنه قاد بلاده للتأهل للدور ربع النهائي وضرب موعداً مع فرنسا الجمعة المقبل.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاش موقفًا مشابهًا، في نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا، عندما قرر تسديد الركلة الأولى ببرود أعصاب وتمكن من تسجيلها في مرمى منتخب الديوك، ويتوج رفقة منتخب بلاده بالبطولة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق