- AARC مصر رفض انضمام حمدي فتحي لأولمبياد باريس وميكالي يطلب مدافع جديد من الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر رفض انضمام حمدي فتحي لأولمبياد باريس وميكالي يطلب مدافع جديد من الأهلي, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 02:55 مساءً

c27a2241d9.jpg

02:17 م | الأربعاء 03 يوليو 2024

رفض انضمام حمدي فتحي لأولمبياد باريس وميكالي يطلب مدافع جديد من الأهلي

حمدي فتحي لاعب الوكرة

أخبار متعلقة

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن محاولات الاتحاد المصري فشلت في الاستعانة بخدمات حمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، وأحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي في أولمبياد باريس 2024، الذي ينافس فيها المنتخب المصري بالمجموعة الثالثة، بجوار كل من: إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم.

وأوضح حازم إمام في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «أون سبورت» أن اتحاد الكرة تلقى رفضا من الناديين لفكرة الاستغناء عن حمدي فتحي وحجازي لخوض أولمبياد باريس 2024.

حازم إمام: ميكالي في ورطة بسبب رفض الأندية ترك لاعبيها فوق السن 

وأضاف: «البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي في ورطة بسبب رفض الأندية ترك لاعبيها فوق السن، والأهلي يرفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور وبيراميدز رفض انضمام بعض لاعبيه مثل أحمد سامي وأسامة جلال ومصطفى فتحي بسبب ظروف المنافسة على لقب الدوري».

15dfb2990d.jpg

ميكالي يطلب ضم ياسر إبراهيم لاعب الأهلي

وتابع عضو مجلس إدارة الجبلاية: «ميكالي طلب ضم ياسر إبراهيم لاعب الأهلي لأنه ضمن القائمة المبدئية التي تم إرسالها من فترة»، مؤكدا على أنه مندهش من حديث البعض حول عدم إلزام الأندية بضم لاعبيها للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في مهمة وطنية. 

مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

24 يوليو - مصر × جمهورية الدومنيكان

27 يوليو - مصر × أوزبكستان

30 يوليو - مصر × إسبانيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق