عاجل

- AARC مصر وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل للأولمبياد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل للأولمبياد, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:30 مساءً

ea8c9644a2.jpg

02:51 م | الإثنين 01 يوليو 2024

وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل للأولمبياد

وزير الشباب والرياضة

أخبار متعلقة

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري لألعاب القوى، بعد أن ضمن خماسي منتخب مصر لألعاب القوى، تواجدهم رسميا بدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

خماسي منتخب مصر لألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية

وحسم كل من: إيهاب عبدالرحمن، ومصطفى محمود عبد الخالق، تأهلهما في لعبة رمي الرمح، بالإضافة إلى مصطفى الجمل، في لعبة رمي المطرقة، ومصطفى عمرو ومحمد مجدي، في دفع الجلة.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، للأبطال الرياضيين والأندية والمنتخبات الوطنية كافة، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية، خلال الفترة الراهنة.

3ab51b671c.jpg

مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024

ونجحت مصر في المشاركة بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024، بواقع 139 لاعبا ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن، لتصبح مصر أكثر بلد عربي وأفريقي تأهل لاعبوه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس.

وتقام أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 14 أغسطس المقبل، بعد ارتفاع عدد المتأهلين إلى 139 لاعبا ولاعبة، وأصبحت البعثة الحالية الأكبر في تاريخ المشاركات بالأولمبياد، بعدما تجاوزت العدد الذي شارك في «طوكيو 2020»؛ إذ بلغ حينها 134 لاعبا ولاعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق