- AARC مصر كولر يطلب من الجهاز الطبي تجهيز نجمي الفريق قبل مباراة بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر كولر يطلب من الجهاز الطبي تجهيز نجمي الفريق قبل مباراة بيراميدز, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 02:13 مساءً

1acd7470d8.jpg

01:48 م | الأربعاء 03 يوليو 2024

كولر يطلب من الجهاز الطبي تجهيز نجمي الفريق قبل مباراة بيراميدز

إمام عاشور وبيرسي تاو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن، لتجهيز اللاعبين المصابين داخل الفريق، قبل الموقعة المرتقبة أمام بيراميدز في دوري NILE، في رحلته نحو المحافظة على اللقب داخل قلعة الجزيرة.

ويواجه المارد الأحمر نظيره فريق بيراميدز في لقاء الدوري للدور الأول يوم 12 يوليو الجاري، على أن يتم خوض مباراة الدور الثاني يالإياب 22 من الشهر ذاته.

كولر يطلب تجهيز بيرسي تاو وعمر كمال

وطلب مارسيل كولر من الجهاز الطبي سرعة تجهيز ثنائي الفريق المصاب الجنوب أفريقي بيرسي تاو وعمر كمال، بعد غياب الثنائي خلال الفترة الماضية للإصابة؛ وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد أن المدرب السويسري طلب تجهيز الثنائي ليكون حاضرًا مباراة بيراميدز المرتقبة يوم 12 يوليو الجاري، خاصة في ظل صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي ينافس بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.

6cb2d3b978.jpg

ويعاني تاو من إصابة عضلية تعرض لها رفقة منتخب بلاده في الأجندة الدولية الماضية، في الوقت اشتكى عمر كمال من إصابة عضلية هو الآخر ويخضع لبرنامج تأهيلي.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 65 نقطة، بعد خوض 26 لقاء في مسابقة الدوري، بفارق 14 نقطة، عن الأهلي حيث يملك حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق