- AARC مصر بعد الفوز على جورجيا.. صحف إسبانيا توجه رسالة لـ ألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر بعد الفوز على جورجيا.. صحف إسبانيا توجه رسالة لـ ألمانيا, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:30 مساءً

c30c94f704.jpg

02:37 م | الإثنين 01 يوليو 2024

بعد الفوز على جورجيا.. صحف إسبانيا توجه رسالة لـ ألمانيا

منتخب إسبانيا _ أرشيفية

أخبار متعلقة

حقق منتخب ألمانيا، الفوز على نظيره جورجيا، في مباراة أمس، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة اليورو، التي تقام في الوقت الحالي بألمانيا، خلال الفترة ما بين 14 يونيو المنصرم و14 يوليو الجاري.

وقلب منتخب إسبانيا تأخره بهدف، إلى انتصار كاسح بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعته مع جورجيا أمس الأحد، على ملعب «راين إنرجي».

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره الألماني، في قمة مبكرة مرتقبة بالدور ربع النهائي في يورو 2024، يوم الجمعة المقبل.

ماذا قالت صحف إسبانيا بعد التأهل إلى ربع النهائي؟

من جهتها، قالت صحيفة «ماركا»، إن إسبانيا قادر على هزيمة أي منتخب في اليورو، بما فيها ألمانيا، منافس «الماتادور» في دور ربع النهائي.

وأوضحت أن إسبانيا لم تفقد الصبر بعد التأخر بهدف أمام جورجيا، واستقبلت هدف في حالة من الفوضى، لكن سرعان ما تحول الوضع بفضل تألق رودري وفابيان، قبل مشاركة أولومو وويليامز في مهرجان الأهداف.

وكتبت صحفية «آس»: «لقد عادت إيطاليا إلى الديار، وعانت إنجلترا في يورو 2024 لكن تبقى على قيد الحياة بفضل عبقرية بيلينجهام، لكن تأهل إسبانيا جاء بعد 35 تسديدة على المرمى، ما ترك نظرة جيدة قبل مواجهة ألمانيا».

أصغر لاعب يشارك في اليورو

وسلطت الصحيفة الإسبانية «موندو ديبورتيفو»، الضوء على رقم لامين يامال، بعدما تخطى جود بيلينجهام، كأصغر لاعب يشارك في كأس أمم أوروبا.

وشارك لامين يامال في مباراة أمس، وهو بعمر 16 عاما و353 يوما، بينما شارك بيلينجهام رفقة المنتخب الإنجليزي في يورو 2020، وهو بعمر 18 عاما و4 أيام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق