وزارة التربية بحكومة الدبيبة تعلن إلغاء امتحانات 172 آخرين وإعفاء 51 من لجان الإشراف - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة التربية بحكومة الدبيبة تعلن إلغاء امتحانات 172 آخرين وإعفاء 51 من لجان الإشراف - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:22 مساءً

ليبيا – أعلن رئيس اللجنة العليا لاِمتحانات الشهادة الثانوية الدّكتور “محمد صالح فاضل” عن إلغاء امتحانات 172 طالب (155 بالقسم العِلمي خلال امتحان مادة الرياضيات و17 خلال المتحان مادة الإحصاء بالقسم الأدبي)، وذلك لمساهمتهم في الغش، وإدخال هواتفهم المحمولة إلى قاعات الامتحان.

فاضل أشار وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة إلى إعفاء 51 من لِجان الإشراف على اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي، وإحالتهم للتّحقيق الإداري؛ لتقصيرهم في أداء واجبهم في ضبط حالات الغِش بِلجانهم الاِمتحانية.

وجدد تحذِير طُلاب الشهادة الثانوية من تصوير ورقة أسئلة الاِمتحانات، ونشرها على مواقع التّواصل الاِجتماعي، منبهاً بضرورة المحافظة على ورقة الأسئلة، وعَدم رميها تفادياً لاستغلالها من قبل الغير، وإرسالها عبر مواقع التواصل قبل اِنتهاء زمن الامتحان، مؤكداً أن ذلك يعد غش.

وحذر الطلاب من اصطحاب الهاتف النّقال، وآلات التّسجيل، أو أيّ أجهزة إلكترونية، إضافة إلى الآلة الحاسبة المُخزّنة وكل ما يتعلّق بالمواد الدّراسية من كُتب ومذكِّرات، وكراسات داخل قاعة الاِمتحان، لأن اصطحابها حالة من حالات الغش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق