13:52 المشاهير العرب خاص بالفيديو - مازن معضم : لعبت مشهداً رومانسياً مع ممثلة لا أطيقها وأنا عاتب على شركات الانتاج لهذه الاسباب - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13:52 المشاهير العرب خاص بالفيديو - مازن معضم : لعبت مشهداً رومانسياً مع ممثلة لا أطيقها وأنا عاتب على شركات الانتاج لهذه الاسباب - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 02:26 مساءً

حل الممثل اللبناني مازن معضم ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي ما بدا هلقد.

تحدث مازن معضم عن طموحاته الفنية مشيرا الى انه يشعر انه مربطاً وانه يمتلك طاقة كبيرة لم يوظفها بعد خصوصا انه في الفترة الاخيرة خفّت العروض على الممثلين اللبنانيين خصوصا ان بعضهم اصبح مُبعد. وأشار الى ان بعض المنتجين يرون ان الممثل اللبناني لا يبيع مشيرا الى انه لا يفهم هذه الفرضية وأكدا انه عاتب على كل شركات الانتاج لان هناك العديد من الممثلين الجالسين في منازلهم.
قال مازن انه إنسان مؤمن ويسلم حياته لله الا ان ذلك لا يعني انه لا يقلق من المستقبل وعلى أولاده خصوصا بعد الأزمة الاقتصادية. تحدث عن تجربته بفيلم "بطل من الجنوب" مع نجلاء فتحي وتحدث عن فيلم "المنعطف" واعتبرها تجربة مشرفة ورائعة له كما قال انه عرض عليه افلام محلية لكنها كانت سخيفة بحسب حديثه مشيرا الى النصوص لا تلبي طموحات الممثلين. تحدث عن أولاده وعلاقته بهم وهل ينصحهم بدخول مجال التمثيل؟
أشار مازن معضم ان الجمهور سينتقد مهما فعل الفنان او الممثل وعلق على التعليقات المسيئة التي يتلقاها لؤي علامة ووجه له رسالة مشيرا الى ان عليه ان يستمر طالما هو مقتنع بما يفعله وأضاف مازن انه في بداياته تمت محاربته كثيرا من قبل اشخاص حاولوا قطع رزقه وأكد انه هو لم يؤذي احد في مسيرته والغيرة موجودة لكنها تحفيزية للعمل.
كشف الاسباب التي تمتعه من السفر مشيرا الى انه لا يمكن ان يترك والدته لانه وحيدها كما أكد ان زوجته تدعمه كثيرا رغم بعض الادوار الجريئة التي جسدها وقال انه لا يحب ان يزعجها. كشف مازن انه في بعض الاحيان اضطر ان يحضن ممثلة او يجسد دور رومانسي معها في وقت انه هو في الحقيقة لا يطيقها مشيرا الى انه لا يحب الاشخاص المزيفيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق