عاجل

أرقام وبطولات محمد هاني مع النادي الأهلي بعد تجديد عقده لمدة 3 مواسم - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرقام وبطولات محمد هاني مع النادي الأهلي بعد تجديد عقده لمدة 3 مواسم - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:36 مساءً

أعلن النادي الأهلي، أمس الأحد، تجديد عقد محمد هاني لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة ثلاث سنوات قادمة.

فيما وكان أنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، وعبر عن سعادته بالاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء،  وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

ومن خلال هذا التقرير، يرصد تحيا مصر، أرقام وبطولات مع النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، وجاء كالأتي:

أرقام وبطولات محمد هاني مع النادي الأهلي 

تمكن محمد هاني من المشاركة مع الشياطين الحمر خلال مشواره بالكامل في 322 مباراة، بمعدل 24,535 دقيقة، استطاع تسجيل 5 أهداف خلال مسيراته مع القلعة الحمراء كما قدم 23 تمريرة حاسمة. 

تويج محد هاني مع النادي  الأهلي علي 21 بطولة منها، الدوري المصري 6 مرات، بالإضافة إلي كأس مصر 4 مرات والسوبر المصري 5 مرات، كما حصد دوري أبطال إفريقيا في 4 مناسبات، و بطولة السوبر الإفريقي مرتين فقط.

ويعد محمد هاني من ناشئين النادي الأهلي، وجاور العديد من الأجيال المختلفه حتي تمكن من حجز مكان له داخل الفريق الأول للمارد الأحمر وأصبح لاعباً أساسياً فى تشكيل الشياطين الحمر.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

 افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

 بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 42، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 15.

انطلقت المباراة بقوة وسرعة في الأداء ورغبة ملحة من الأهلي لفرض سيطرته على الملعب ومع الدقيقة 4 ظهرت بقوة ملامح الفريق الهجومية بتمريرة من أفشة إلى محمد هاني ومنه إلى رضا سليم من لمسة واحدة، لكن رضا فضل المراوغة بدلًا من التمرير لكهربا لتضيع الفرصة وتخرج الكرة إلى خارج الملعب. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق