عاجل

كيفين دي بروين: مستمر مع مانشستر سيتي.. وأمتلك ما يكفي من الأموال - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيفين دي بروين: مستمر مع مانشستر سيتي.. وأمتلك ما يكفي من الأموال - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:36 مساءً

صرح الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استمراره خلال الموسم القادم مع ناديه، وانه ليس هناك أي نية لديه للرحيل إلى الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، ويرصد موقع تحيا مصر ما جاء من حديث دي برون حول هذا الشأن.

استمرار كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي

وقال دي بروين: “نعم سوف ابقى في مانشستر سيتي عامًا آخر على أقل تقدير، لقد قرأت الكثير من العناوين الرئيسية حول انتقالي إلى السعودية، لكنني لم أتحدث إلى أي شخص في هذا الأمر”.

وأضاف: “إذا كان هناك عرض جيد وأخبرت بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، برغبتي في الرحيل، فهذا ممكن قد يكون هذا مختلفًا في الأندية الأخرى، لكنني لم أذكر قط إلى أنني أريد الرحيل خلال هذه الفترة”.

وأتم دي بروين حديثه: “لدي ما يكفي من المال، ولكن إذا جاء عرض بمبلغ جنوني، فهو أيضًا لعائلتي وأقاربي وأحفادي وأحفاد أحفادي وأصدقائي، فسوف أفكر في قبول الأمر بشكل أكثر جدية من الآن”.

e333e4c3f2.jpg
كيفين دي بروين بقميص مانشستر سيتي

تصريحات دي بروين السابقة حول الانتقال إلى الدوري السعودي

حيث تحدث سابقا: “لابد أن اكون منفتحًا، على تقبل أي عرض خلال المرحلة الأخيرة من مسيرتي، خاصة أن الحديث هنا يتعلق بالكثير من الأموال في الدوري السعودي، وهو أمر جيد جدا في نهاية الرحلة”.

وأكمل: “زوجتي أيضا تريد خوض مغامرة جديدة، في هذه المرحلة من عمري، لذلك لابد من التفكير في الأمر، كما أنني حققت كل شيء، خلال فترة تواجدي مع مانشستر سيتي، وفي الدوريات الأوروبية بشكل عام”.

وتابع: “إذا اتخذت القرار ولعبت في السعودية لمدة عامين فقط، سأحصل على أموال لا تصدق، لم أتحصل عليها طوال خمسة عشر عامًا، قضيتها هنا في الملاعب الأوروبية”.

وأختتم: “لابد من التفكير الجيد في مستقبلي، وفيما يعنيه الأمر فيما يخص الحصول على الكثير من الأموال التي لا تصدق هناك في السعودية، من أجل مستقبل أفضل قد يحدث ذلك قريبًا”.

875.webp
دي بروين قائد بلجيكا في يورو 2024

أرقام دي بروين مع مانشستر سيتي

ولعب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين مع ناديه الحالي مانشستر سيتي 382 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 102 هدفًا، وصنع 170 آخرين، وحصد مع السيتي 18 لقبًا، بواقع 6 ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، لقب دوري أبطال أوروبا، بطولة وحيدة في كأس العالم للأندية/ ومثلها في السوبر الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي في 5 مرات، ولقبين كأس الرابطة الإنجليزية، وبطولتين كأس الدرع الخيرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق