م. أبوحيد يتفقد مشاريع المؤسسة العامة للري في منطقتي المدينة المنورة والباحة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
م. أبوحيد يتفقد مشاريع المؤسسة العامة للري في منطقتي المدينة المنورة والباحة - AARC مصر, اليوم الخميس 11 يوليو 2024 09:48 مساءً

عقد رئيس المؤسسة العامة للري المهندس محمد بن زيد أبوحيد اجتماعاً أمس، مع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني، لمناقشة سبل التعاون المشترك، واجتمع بمنسوبي السدود الملتحقين مؤخراً بالمؤسسة للاطلاع على آخر مستجدات ضم مهام تصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة السدود إليها.
GSKCLZFaYAAllKg
GSKAE3HWkAEPZuM
GSKAE3HWcAAc6mY

وتفقد رئيس المؤسسة العامة للري في جولة ميدانية، عدداً من المشاريع والمرافق بمنطقة المدينة المنورة ومنطقة الباحة، شملت مشروع إيصال المياه المجددة لمشروع محطة طيبة للإنتاج المستقل، الذي يستهدف إعادة استخدام كميات تتجاوز الـ20,000 م٣ يومياً من المياه المجددة من محطة الخليل؛ لمعالجة المياه لإمداد مشاريع قطاع الطاقة والقطاع الصناعي، كما اطلع على نظام نقل المياه، ووقف على المعالم المهمة في المتنزه الجيولوجي بحرة رهط.

GSKCLY7aUAASFZA
GSKCLYiXgAAwye6

كما قام بزيارة لسد العاقول، واستمع إلى شرح مفصل عن سدود منطقة المدينة المنورة، ومشاريع المؤسسة في منطقة الباحة مثل سد العقيق وسد ثراد، واطلع على مكوناتهما، كما زار عدداً من المناطق الزراعية بجبل شدا الأعلى وشدا الأسفل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق