رئيس بنك "التصدير" يوقع تعاوناً مع اليونان ويبحث نفاذ الصادرات السعودية لأوروبا - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس بنك "التصدير" يوقع تعاوناً مع اليونان ويبحث نفاذ الصادرات السعودية لأوروبا - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 03:02 مساءً

الرياض – مباشر: ترأس الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، سعد الخلب، وفد البنك المشارك في مؤتمر TXF 2024بمدينة أثينا اليونانية، وتأتي المشاركة بهدف استكشاف الفرص، وتعزيز أوجه التعاون، وعقد الشراكات التجارية الهادفة إلى تمكين الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق العالمية.

ووقع الرئيس التنفيذي للبنك، سعد الخلب، والرئيس التنفيذي لوكالة الصادرات اليونانية، جريجوري ستاماتوبولوس، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين، بما في ذلك سبل تنمية الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق اليونانية.

واجتمع الخلب، مع كارل بورلوك، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة تنمية الصادرات الكندية، وكيت باركر المستشارة الرئيسية للعلاقات الدولية والاقتصادية، وبحث الجانبان فرص تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين، بما في ذلك سبل تنمية الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق الكندية.

والتقى الرئيس التنفيذي للبنك، بالرئيس التنفيذي لمؤسسة ائتمان الصادرات السويدية، ماجنوس مونتان، وناقش الطرفان السبل المثلى لتمكين الفرص الاستثمارية والتجارية، عبر تقديم الحلول الائتمانية المحفزة لتعزيز وتسهيل التبادل التجاري بين البلدين.

وعقد الخلب، اجتماعاً مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الإسبانية لتأمين ائتمان الصادرات، فرناندو سالازار بالما، تم خلاله مناقشة مجالات التعاون بين الجانبين للاستفادة من الفرص المتاحة لتعزيز العلاقات الاقتصادية، والتبادل التجاري بين البلدين، وسبل تعزيز انتشار الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق الإسبانية.

كما التقى الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، بالرئيس التنفيذي لمؤسسة تمويل الصادرات النرويجية، توني لوند باكر، وبحث الجانبان فرص التعاون المشترك لتعزيز العلاقات التجارية، وتمكين الفرص الاستثمارية بين الجانبين، وكذلك سبل نفاذ الصادرات السعودية غير النفطية إلى الأسواق النرويجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق