خالد الصاوي يكشف خلافه مع تامر حسني والأخير يرد: استناك سنة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الفنان خالد الصاوي عن حقيقة خلافه مع الفنان تامر حسني بعد أن جمع بينهما فيلم الفلوس قبل سنوات، مشيراً إلى أنه وجه لها عتاباً بسبب عدم سؤاله عليه خلال الأيام الأخيرة، مؤكداً أن علاقتهما أصبحت محدودة، وتقتصر فقط على الاطمئنان على بعضهما البعض، وهو ما دفع تامر حسني للرد عليه.

خالد الصاوي يكشف تفاصيل علاقته بتامر حسني

وأوضح خالد الصاوي خلال لقاء له مع الإعلامي خالد فرج، أن علاقته بتامر حسني محدودة، مشيراً إلى أنه تحدث من قبل عن العشم بينهما، مشيراً إلى أن هناك نجوماً يسألون عليه دائماً من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد السقا، قائلاً: "كلهم حبايبي".

ووجه خالد الصاوي نصيحة إلى الجمهور بتجنب العشم الشديد في الأشخاص لتجنب الحزن في حالة عدم تحققه قائلاً: "متتعشمش في حد في الزمن ده علشان متزعلش، أنا علاقتي أفعال قصاد أفعال، العشم يؤدي للزعل".

ومن جهته حرص تامر حسني على توجيه رسالة إلى تامر حسني وتصحيح وجهة نظره حول الخلاف بينهما، مؤكداً أنه لم يكن يعلم بغضب الأخير منه، ولا يعلم أن الصاوي عاتب عليه، خاصة أنه اختفى بعد الانتهاء من تصوير فيلم الفلوس.

تامر حسني يرد على خالد الصاوي

وكتب تامر حسني في ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام رسالة إلى خالد الصاوي، ووضع صوراً لهما معاً، قائلا:ً "يا عم خالد أنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مکانش شخصي، لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنة مش أسبوع، بس ده كان تأخيراً على كل الممثلين والمنتج والمخرج، وياريتك قولتلي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك والله".

وأكد تامر حسني أنه بمجرد عودته من رحلته الأخيرة سيزوره من أجل إنهاء هذا الخلاف بينهما قائلاً: "معرفش أنك زعلان وبالمناسبة أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت اللي اختفيت، وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك وناخد صورة حلوة".

ومن جهته، تطرق خالد الصاوي للحديث عن علاقته بعدد من الفنانين من بينهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحاً أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بها بعد حلقتها مع إسعاد يونس؛ لأنه شعر بأنها بحاجة إلى الدعم النفسي، ولكي يطمئن عليها دون التطرق إلى الحديث عن ما يخص انفصالها عن أحمد العوضي، متابعاً: "وقولتلها أنا أخوكِ لو احتاجتي حاجة".

وصية خالد الصاوي

وكشف خالد الصاوي عن وصيته بعد وفاته، موضحاً أنه يتمنى أن يتم لف جثمانه بعلم مصر، مؤكداً أنه يتمنى تحقيق هذه الوصية، وجهز العلم في منزله بالفعل قبل أن يخضع لعملية جراحية قبل فترة.

وأوضح أنه كتب وصيته بالفعل، وذلك بسبب شعوره بالمسؤولية تجاه والدته وزوجته وشقيقته، ومن يعملون معه، مشيراً إلى أنه يعتبرهم بمثابة أولاده، قائلا: ً "كان لازم أحدد الاتجاهات عشان لو حصل حاجة، وكتبت لهم اسم المحامي اللي يروحوله لو جرالي حاجة".

وروى خالد الصاوي عن واقعة غريبة تعرض لها قبل أعوام خلال تواجده في تونس لمدة 4 أيام، مشيراً إلى أنه يحب ركوب الطائرات، لكن خلال عودته إلى مصر لازمته حالة من الخوف لذا كتب رسائل غريبة إلى أصدقائه المقربين وهو ما دفعهم للسؤال: "أنت كوبس، مالك في إيه".

وتحدث عن الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، وكادت أن تودي بحياته، ولكن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذه وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالإقلاع عن شرب الخمور.

ولفت إلى أنه شعر فجأة بعدم انتظام ضربات القلب وعدم الانتظام فيها، وعدم قدرته على التنفس، مشيراً إلى أنه ظل 4 ساعات في هذا الوضع، قائلاً: "توسلت إلى الله وقلت له اديني فرصة أخيرة أقابلك بيها وأنا كويس، مش عاوز أموت كدة، طب أشيل البلاوي الموجودة على المكتب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق