قبل عرضها بمهرجان العلمين .. التفاصيل الكاملة لمسرحية ”السندباد” بطولة كريم عبد...اليوم الخميس، 11 يوليو 2024 03:29 مـ - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
ac0ba36ec0.jpg 1/2 9c7b1aa0ff.jpg 2/2

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لعرض مسرحيته الجديدة "السندباد"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، ومن المقرر عرضها يوم 22 من أغسطس المقبل، وحتى 24 من نفس الشهر، في الساحل الشمالي.

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز خلال العرض المسرحي "السندباد" شخصية "عمر أبو الهول"، ويعرض خلال المسرحية قصة هروبه من المعلم "سنوسي" واختبائه في مقبرة قديمة، ليجد فيها سلسلة ترجعه لزمن السندباد، ليقرر انتحال شخصيته، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

أبطال مسرحية السندباد

ومسرحية السندباد من بطولة عدد من النجوم، ومنهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، ويعتبر ذلك العمل المسرحي عودة لـ كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد نحو 25 عاما من الغياب.

اقرأ أيضا: موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق