الأهلي يتعاقد مع الدنماركي ستيفان مادسن لتدريب «رجال اليد» - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يتعاقد مع الدنماركي ستيفان مادسن لتدريب «رجال اليد» - AARC مصر, اليوم الخميس 11 يوليو 2024 06:33 مساءً

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع الدنماركي ستيفان مادسن، لمدة موسمين، لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

تصريحات العوضي بعد التعاقد مع الدنماركي سيتفان مادسن 

وقال العوضي إن ستيفان وقع على العقود، على أن يتولى مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد، وأضاف أن ستيفان صاحب سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها؛ خاصة أنه أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد.

وتابع العوضي أن التعاقد مع ستيفان يأتي في ضوء الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للتعاقد مع أفضل الأسماء للمنافسة بقوة على حصد البطولات.

الأهلي يوافق على رحيل أحمد القندوسي 

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة النادي الأهلي على انتقال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا لنادي الشمال القطري.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام  قائلاً:" عرض النادي القطري مليوني دولار لشراء اللاعب لكن الأهلي طلب زيادة المبلغ إلى 3 مليون دولار من أجل إنهاء الصفقة، ورفع نادي الشمال العرض إلى مليوني و200 ألف دولار لكن الأهلي مازال ينتظر رفع المقابل المالي لإتمام الصفقة ".

وتابع محمد الليثى قائلاً:" النادي لم يكن يرغب في بيع اللاعب لكن مارسيل كولر مدرب الفريق أصر على عدم عودته وأكد أنه لا يحتاج للاعب الجزائري في الفريق لذا تم التراجع عن قرار عدم البيع ومناقشة العرض القطري ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق