محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء ويستقبل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء ويستقبل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 05:30 مساءً

التاريخ: 09 يوليو 2024

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بكافة المسارات وبارك تفوقهم.

وقال سموه في حسابه على منصة" إكس" :" ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن بأبوظبي.. استقبلنا في بدايته أبناءنا الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بكافة المسارات … وباركنا لهم تفوقهم .. كل الشكر لجميع العاملين في الميدان التربوي وعلى رأسهم مجلس التعليم والموارد البشرية برئاسة الشيخ عبدالله بن زايد.. كما استعرضنا أهم الاستعدادات للعام الأكاديمي القادم في الدولة … تمنياتنا للخريجين بالنجاح في مستقبلهم الوظيفي.. ولبقية الطلاب دوام النجاح والتفوق بإذن الله.

وأضاف سموه " كما اطلعنا اليوم خلال اجتماع مجلس الوزراء على تقرير أعمال مجلس الإمارات للأمن الغذائي.. والتي تضمنت رفع احتياطي الأصناف الغذائية الاستراتيجية بالدولة بنسبة 85% خلال العام 2023.. ورفع سعة تخزين الحبوب في الدولة بنسبة 34%.. مع سعة تخزين خاصة تبلغ مئات الآلاف من الأطنان.. وتوقيع مجموعة من الاتفاقيات الدولية الخاصة بالنظم الغذائية والزراعة المستدامة.. هدفنا هو ضمان أمننا الغذائي بطريقة مستدامة في كافة الظروف والأوقات".

وتابع سموه: "واستعرضنا اليوم أيضاً تقرير أعمال مجلس الإمارات للبحث والتطوير، واعتماد أولوياتنا الوطنية للبحث والتطوير، واعتماد مجموعة من برامج التحديات العالمية لتمويل الأبحاث والتطوير وخاصة الأبحاث المتعلقة بتحلية المياه، وتطوير استراتيجية متكاملة للملكية الفكرية في هذا المجال".

وأضاف سموه: "واعتمدنا اليوم خلال اجتماع مجلس الوزراء استضافة مجموعة من الأحداث الدولية التخصصية، واطلعنا على نتائج أداء جهاز الإمارات للاستثمار والنتائج المالية لهيئة المعاشات والتأمينات الاجتماعية".

وختم سموه بالقول: "تمنياتنا للجميع بإجازة صيفية ممتعة مع أسرهم.. وتمنياتنا لأبنائنا باستغلال هذه الإجازة بما يعود عليهم بالخير والنفع وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.. وتوجيهاتنا للجميع بأن تبقى بلادنا عامرة بالنشاط والحيوية والمشاريع صيفاً وشتاءً بإذن الله".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق