- AARC مصر الكشف عن صفقات الأهلي الجديدة ومطالب كولر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر الكشف عن صفقات الأهلي الجديدة ومطالب كولر, اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 04:11 مساءً

5e6c58487b.jpg

03:31 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

الكشف عن صفقات الأهلي الجديدة ومطالب كولر

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أخبار متعلقة

كثفت إدارة النادي الأهلي، تحركاتها خلال الفترة الماضية، من أجل حسم العديد من الصفقات، لدعم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل طلبات مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، بالتدعيم بلاعبين جُدد.

الصفقة الأولى على الأبواب.. وكولر يطلب 5 لاعبين

واتمت إدارة الأهلي اتفاقها مع يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، لاستعارته لمدة موسم واحد، مع وضع بند الشراء بعد نهاية الإعارة، ويتبقى فقط بعض الرتوش الصغيرة لإنهاء الصفقة بشكل رسمي، وذلك وفق مصدر مطلع داخل النادي.

d1f2f72e5a.jpg

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الإدارة الحمراء تحركت نحو طلبات كولر؛ إذ طلب الأخير تدعيم الفريق بـ5 لاعبين دفعة واحدة، في كل مراكز الملعب، نظرا لحاجة الفريق لضخ دماء جديدة لزيادة المنافسة.

وأوضح أن كولر طلب التعاقد مع ظهير أيسر، ليكون بديلا للتونسي علي معلول، الذي لن يعود قبل يناير المقبل؛ بجانب مدافع آخر بخلاف يوسف أيمن، وثنائي في الأطراف، ورأس حربة قوي.

كولر يطلب تنفيذ طلباته 

وأشار المصدر، إلى أن المدرب السويسري طلب تنفيذ طلباته، خاصة في ظل احتمالية رحيل أكثر من لاعب داخل الفريق، لا يشاركوا بشكل أساسي، أو منعتهم الإصابات المتكررة من الاعتماد عليهم، في مقدمتهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق