جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-7-2024 والقنوات الناقلة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

يحرص عشاق ومحبو الكرة على معرفة جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-7-2024 والقنوات الناقلة عبر جوجل، وذلك مع اقتراب الأسبوع من نهايته، حيث يشهد اليوم الثلاثاء مباراتين بأهمية كبيرة، ويترقبها عشاق كرة القدم حول العالم.

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-7-2024 والقنوات الناقلة

ونستعرض “الدستور” في هذه السطور التالية جدولًا لأبرز مباريات اليوم الثلاثاء التاسع من يوليو 2024، والقنوات الناقلة لهذه المباريات.

مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024

إسبانيا x فرنسا – في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر – beIN Sports HD 1 Max.

مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين x كندا – في تمام الساعة 03:00 بتوقيت مصر.

تقترب بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 من نهايتها، عندما يلتقي منتخب إسبانيا بمنتخب فرنسا في نصف نهائي الأول للمسابقة.

وانتقالًا إلى كوبا أمريكا 2024، يتجدد اللقاء بين منتخبي الأرجنتين وكندا في نصف نهائي البطولة، ولاسيما أن كانت الأرجنتين حققت الفوز على كندا في دور المجموعات بهدفين دون رد.

مواعيد مباريات الاهلي القادمة

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق