عاجل

ترامب يجدد دعوته "لا ضرائب على الإكرامية" ببقشيش 500 دولار - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترامب يجدد دعوته "لا ضرائب على الإكرامية" ببقشيش 500 دولار - AARC مصر, اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 11:47 مساءً

خلال تواجد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب فى مدينة فيلادليفيا، وقبل إلقاء كلمة فى إطار نشاطه الانتخابى فى ولاية بنسلفانيا، توقف بشكل غير متوقع فى أحد المطاعم ودفع إكرامية وصلت إلى 500 دولار، وكتب على الفاتورة "لا ضرائب على الإكرامية".

 

وكان ترامب قد كقف مؤخرا دعوته لعدم فرض ضرائب على البقشيش أو الإكرامية المقدمة للعاملين فى صناعة الخدمات.

 

وقال نيكى لوسيدونيو، مالكة مطعم تونى أند نيك ستيكس، إن الأمر لا يصدق. وأضاف أن ترامب كان يتحدث مع الناس، كانوا يطرحون أسئلة وهو يجب، ويوقع على القبعات وغنى وفعل كل شئ.

 

وقالت لوسيدونيو إن زيارة ترامب لم تكن متوقعة، ولم يعرف شيئا عن الأمر سوى أن امراة زارت المطعم فى اليوم السابق وحجزت طلبا كبيرا وغامضا.

 

وكان دونالد ترامب، الرئيس الأمريكى السابق والمرشح الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، قد تعهد بحماية الحريات الدينية بشدة فى حال انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة، داعيا الإنجيليين إلى التصويت بأعداد كبيرة فى الانتخابات الرئاسية المقررة فى نوفمبر القادم لمساعدته على الفوز.

 

وقال ترامب ـ حسب ما أفادت به قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الأحد، إن "الإنجيليين والمسيحيين لا يصوتون بقدر ما ينبغي في الانتخابات"، معتبرا أن "المعسكر الديمقراطي يسعى إلى إسكات المسيحيين وإضعاف معنوياتهم".

 

يذكر أن ترامب، سيواجه منافسه الديمقراطي الرئيس الحالي جو بايدن، في مناظرة تلفزيونية الخميس المقبل، قبل أربعة أشهر من الانتخابات الرئاسية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق