تألق في اليورو، آرسنال يتعاقد مع نجم دفاع إيطاليا مقابل 53 مليون يورو - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تألق في اليورو، آرسنال يتعاقد مع نجم دفاع إيطاليا مقابل 53 مليون يورو - AARC مصر, اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 03:33 مساءً

 فاز آرسنال الإنجليزي بتوقيع أحد نجوم منتخب إيطاليا، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقرير صحفي.

فقد ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الجمعة، أن آرسنال وقع مع ريكاردو كالافيوري، مدافع بولونيا والآزوري، مقابل 53 مليون يورو.

وجذب ريكاردو كالافيوري الأنظار، بتألقه مع بولونيا في الموسم الماضي، كما كان ركيزة أساسية في صفوف منتخب إيطاليا، خلال بطولة يورو 2024، قبل توديع المسابقة من دور الـ16 على يد سويسرا (2-0).

 

وكانت تقارير صحفية عديدة، قد تحدثت مؤخرا عن اهتمام أندية كبرى بضم كالافيوري، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي، وآرسنال الذي حسم الصفقة بالفعل.

واحتل بولونيا المركز الخامس برصيد 68 نقطة، في جدول ترتيب النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي، ليتأهل بذلك إلى دوري أبطال أوروبا في مفاجأة كبرى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق