فيرستابن : نوريس سبقني برسالة .. ونحن صديقان - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيرستابن : نوريس سبقني برسالة .. ونحن صديقان - AARC مصر, اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 03:00 مساءً

رحّب الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول وبطل اخر ثلاثة اعوام من بطولة العالم للفورمولا 1 باستعادة الصداقة مع البريطاني لاندو نوريس سائق ماكلارين الذي قال إنه لا ينتظر أي اعتذار عقب حادث اصطدامهما الأخير في جائزة النمسا الكبرى الأحد الماضي.
وقال سائق ريد بول إنه تحدث مع نوريس الاثنين عقب التصادم المثير للجدل في سبيلبيرغ، واتفقا بسرعةٍ على بقاء المنافسة المحتدمة بينهما بالطريقة عينها.
وأضاف الهولندي :«قلت بعد السباق إنه ليس هناك فائدة من مناقشة الأمر الآن لأن المشاعر مشتدة .. من ثمّ استيقظت باكراً وبسرعة لأنني أردت الحديث مع لاندو بكل تأكيد، لكنه سبقني برسالةٍ نصيّة صباح الاثنين".
وأكمل فيرستابن الذي حلّ خامساً في السباق الأخير بعدما كان أولاً وذلك عقب الاصطدام مع نوريس الذي احتل المركز الاخير :« في اليوم الذي يلي الحادث تُصبح المشاعر أقل اشتداداً ولذا أنا أحترم ذلك، ونحن صديقان رائعان وهو رجل لطيف جداً للأمانة».
واصطدم الثنائي في اللفة 64 عند المنعطف الثالث لجائزة النمسا الكبرى، ما أهدى الصدارة للبريطاني الآخر جورج راسل الذي فاز بالسباق ، ووقع الحادث عندما حاول نوريس تجاوز بطل العالم ومتصدر الترتيب العام ما أدى إلى انفجار أحد الإطارين الخلفيين لسيارتيهما.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق