القصة الكاملة لأزمة الموسيقار هاني فرحات وطليقته بالمستندات - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

في بيان صحفي صادر عن الممثل القانوني للمايسترو هاني فرحات، تم الرد على تصريحات مطلقته السيدة مي فخري حول ملابسات انفصالهما وتوضيح جميع التفاصيل المتعلقة بالطلاق ومستحقاتها بالمستندات الرسمية.

ملابسات طلاق هاني فرحات

في مستهل البيان، أكدت المحامية ميرفت الديب، أن صمت موكلها هاني فرحات خلال الفترة الماضية كان بنية الحفاظ على سمعة وأعراض جميع الأطراف المعنية، والتزاماً بأخلاقيات التحفظ والاحترام المتبادل.

إلا أن استمرار الادعاءات التي تتناول موضوع الانفصال بشكل غير دقيق، وتكرارها في وسائل الإعلام، دفعه إلى اتخاذ قرار توضيح الحقائق باستخدام المستندات الرسمية المتوفرة، وذلك لتمكين الرأي العام من الاطلاع على الصورة الكاملة والحقيقية.

أولاً:

أشارت السيدة مي فخري في تصريحاتها إلى أن الطلاق وقع دون علمها وأنها كانت لا تزال تعيش معه في نفس المنزل عندما تفاجأت بإخطار الطلاق من المأذون. هذا الادعاء يتعارض مع الحقيقة، حيث أن الطلاق تم بموافقة كلا الطرفين بعد استحالة استمرار الحياة الزوجية بينهما. وأوضحت المحامية أن الطلاق تم غيابياً بناءً على اتفاق مسبق، مع التزام موكلها بتقديم كافة الحقوق الشرعية لمطلقته.

ثانيا:

ادعت السيدة مي فخري أن هاني فرحات امتنع عن منحها حقوقها المالية بعد الطلاق، وزعمت أنه هرب لتجنب تسليمها تلك الحقوق، مما دفعها إلى اللجوء للقضاء. وقد رد المحامي على هذا الادعاء بأن السيدة مي فخري استلمت شخصيًا مؤخر الصداق المذكور في عقد الزواج، والذي بلغت قيمته 150,000 جنيه مصري، بتاريخ 24/4/2024، وذلك بموجب إنذار العرض 1242، قبل أن تقرر التوجه للقضاء.

ثالثا:

بعد استلامها لمؤخر الصداق، تم التواصل معها من قبل موكله لتسليمها حقوق المتعة المتبقية، إلا أنها رفضت العرض وأعربت عن رغبتها في تشويه سمعة موكله عبر وسائل الإعلام. وقد تأكد هذا النية بعد ظهورها في عدة وسائل إعلامية وإقامتها دعوى قضائية للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10/6/2024، بعد أكثر من شهر ونصف من استلامها لمؤخر الصداق.

رابعا:

أوضح البيان أن هاني فرحات لم ينجب أي أطفال من السيدة مي فخري، مما يضعف من ادعاءاتها حول نفقة العدة والمتعة.

خامسا:

كل ما جاء في تصريحات السيدة مي فخري من اتهامات تتعلق بالتشهير والخيانة وتشويه السمعة سيتم التعامل معه قانونياً.

وقد أكدت الممثلة القانونية للمايسترو هاني فرحات أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق موكله وسمعته، وسيتم إبلاغ جميع وسائل الإعلام بالمستجدات والتطورات لإظهار الحقيقة استناداً إلى الوثائق الرسمية، مع التأكيد على أن هدفهم الرئيسي هو إظهار الحقائق بوضوح ونزاهة تامة.

من هو الموسيقار هاني فرحات؟

هاني فرحات هو موسيقار مصري متميز ولد في الثالث عشر من أغسطس عام 1971. بدأ مسيرته الفنية بالدراسة في معهد "الكونسرفتوار" في القاهرة، حيث نهل من علوم الموسيقى وعزز موهبته، وبعد تخرجه، انطلق في سماء الفن والإبداع، حيث تألق في مجال التوزيع الموسيقي وتعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، ليصبح اسماً لامعاً في هذا المجال.

تعاون هاني فرحات مع كوكبة من النجوم الذين أثروا الساحة الفنية بأعمالهم المميزة. من بين هؤلاء النجوم الذين تعامل معهم في التوزيع الموسيقي نجد عمرو دياب، النجم الشهير بملك البوب العربي، وأنغام، الفنانة المعروفة بأدائها العذب وإحساسها العالي. كما قدم إبداعات موسيقية بالتعاون مع إليسا، وسميرة سعيد، نوال الكويتية وأصالة وغيرهم من نجوم الفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق