الموسيقار هاني فرحات يقدم بلاغا في طليقته - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

تصاعد الخلاف بين الموسيقار هاني فرحات وطليقته الفنانة مي فخري، إذ وصل الأمر إلى حد الاتهام بالخيانة وتشويه السمعة.

وأكدت ميرفت الديب، محامية الموسيقار هاني فرحات، أن الأخير سيقاضي طليقته بسبب “تعمد تشويه صورته بعد الانفصال”.

وأصدرت الديب، بياناً، أوضحت من خلاله حقيقة ادعاءات الفنانة مي فخري عن طلاقها وبعض التفاصيل حول زواجهما قالت خلاله: “مي فخري طليقة المايسترو هاني فرحات حرصت على الادعاء كذبا وافتراء عليه في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه، خاصة أنه يحظى باحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني ويركز في عمله”.

وأضافت: “لم يكن هاني فرحات يوما طرفا في أي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستويين المحلي والعالمي”.

وتابعت: “ادعت طليقة موكلي أنه طلقها دون علمها وأنه كان يعيش معها، وأنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا مناف للحقيقة، حيث إن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وقد قام بتطليقها غيابيا لأنه ليس لديه مانع في منحها كافة حقوقها الشرعية”.

وزادت: “كما قالت إنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق وأنه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء، وهذا مردود عليه بأنها استلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته 150000 ألف جنيه بتاريخ 24/4/2024”.

 

واختتمت محامية هاني فرحات بيانها قائلة: “تم التواصل مع طليقة الموسيقار هاني فرحات بعد استلامها مؤخر الصداق لتسليمها المتعة، إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في التشهير”.

وأوضحت أنه تم اللجوء للقضاء بعد اتهامات الفنانة مي فخري للأول بالخيانة في وسائل الإعلام.

من هو الموسيقار هاني فرحات؟
ولد هاني فرحات يوم 13 أغسطس/آب 1971، ودرس الموسيقى في معهد “الكونسرفتوار” بالقاهرة، وانطلق في سماء الفن والإبداع بعد تعاونه في التوزيع الموسيقي مع كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ومن أبرز الأسماء التي تعاون معها فرحات في التوزيع الموسيقي: عمرو دياب، أنغام، إليسا، سميرة سعيد، راغب علامة، صابر الرباعي، عبدالمجيد عبدالله، لطيفة، ديانا حداد، محمد عبده، رابح صقر، عبدالله الرويشد، نوال، أحلام، أصالة، وفريق واما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق