انطلاق كأس العالم للألعاب الإلكترونية في الرياض - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق كأس العالم للألعاب الإلكترونية في الرياض - AARC مصر, اليوم الخميس 4 يوليو 2024 11:05 صباحاً

الرياض – مباشر: قال الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، إن كأس العالم يحقق رؤية تهدف إلى جمع محترفي الرياضات الإلكترونية والمشجعين والناشرين معاً في مشهد يدفع الرياضات الإلكترونية تجاه مسار مليء بالفرص الواعدة للجميع.

وأضاف أن هذا الحدث الذي يقام على مدى 8 أسابيع خلال الفترة من 3 يوليو/ حتى 25 أغسطس/آب 2024، يحظى باهتمام مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمي، متطلعاً لمشاهدة مدى تأثير النسخة الأولى لهذا العام خلال الأسابيع المقبلة؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 وقال الرئيس التنفيذي للرياضات الإلكترونية في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران من جانبه، إن عدد لاعبي العالم اليوم بلغ 3.4 مليار لاعب.

 وأضاف أنه مع انعقاد كأس العالم للرياضات الإلكترونية، فإننا نشاركهم تطلعاتهم وحماسهم في هذه التجربة الفريدة من نوعها التي تنتظرنا جميعاً؛ إذ سنشهد في الأسابيع الثمانية القادمة تحوّلاً في مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية بشكل غير مسبوق"، داعياً العالم أجمع لمشاهدة المنافسة بين نخبة من لاعبي الأندية العالميين.

 وأوضح أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية سيكون احتفالاً عالمياً بالتميز ويحفز المنافسة في صناعة الرياضات الإلكترونية، ومع انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي يُقام في بوليفارد رياض سيتي، تستعد مدينة الرياض لتكون وجهة عالمية لعشاق الرياضات الإلكترونية.

وأشار إلى أن المشجعين سيتابعون منافسات لاعبيهم المفضلين وأنديتهم المفضلة عبر 22 بطولة في أشهر الألعاب للفوز بجوائز مالية تصل إلى أكثر من 60 مليون دولار.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

عقود التمويل الإسلامي بالسعودية تتجاوز 63 مليار ريال بالربع الأول من 2024

أبرز الأسئلة الشائعة حول تعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية

مؤشر مديري المشتريات: تحسن قوي بالقطاع غير النفطي السعودي في يونيو 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق