أفضل منتجعات اندونيسيا على الشاطئ لعام 2024! الوصف ليس مثل التجربة! - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفضل منتجعات اندونيسيا على الشاطئ لعام 2024! الوصف ليس مثل التجربة! - AARC مصر, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 09:14 صباحاً

سرايا - أغمض عينيك وتخيل أنك في جزيرة ساحرة بعيداً عن كل الناس حيث تستيقظ لتجد نفسك في مكان جميل يطفو على المياه، وعندما تفتح الستائر ترى مظهراً خلّاباً للسماء الزرقاء وموجات البحر والرمال الناعمة.

هكذا ستكون مشاعرك عندما تقرر قضاء عطلتك القادمة في إندونيسيا وتختار فيلا تطل على الشاطىء لتقيم فيها.

سافر إلى أندونيسيا بأرخص الأسعار

تتوفر العديد من الفلل في جزر إندونيسيا الساحرة، والتي تعد من أبرز الوجهات السياحية في العالم القادرة على توفير الإسترخاء والإستمتاع بالطبيعة والخصوصية.

منتجع Pulo Cinta Eco

dd50707255.jpg

من المعروف عن هذا المنتجع أنه الأكثر رومانسية في إندونيسيا، وعادةً ما يختاره العشاق من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلتهم.

يوفر المنتجع مجموعة من الفلل المائية المميزة، التي تقدم مختلف الخدمات والمرافق المثالية للحصول على الراحة النفسية وتجديد الحب بين الأزواج.

تم ترتيب الفيلات المائية الفاخرة بالمنتجع على شكل قلب، مما يوفر لك إطلالة بانورامية على البحر.

ويمكن للعشاق الإستمتاع بمظهر الشروق المذهل، والجلوس أسفل النجوم في المساء وتناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة بعض الأنشطة المائية وأبرزها الغوص.

منتجع أورا بيتش Ora Beach

إذا كنت من عشاق الطبيعة الخضراء والجبال الشاهقة، فسوف تستمتع بهذا المنظر إضافةً إلى البحر والرمال والسماء في هذا المنتجع.

منتجع أورا بيتش هو أحد المنتجعات التي ستجعلك تشعر بالبهجة، فعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى المكان ولكنه يستحق هذه المشقة وسوف تنسى كل الصعاب التي واجهتها فور الوصول ورؤية المشهد على الطبيعة.

تضاريس الجبال وقمم الغابات هي الخلفية الخلّابة لهذا المنتجع العائلي، ولا يوجد فيه سوى 5 فلل مائية فقط ولكنها رائعة ومميزة حقاً.

منتجع Papua Paradise Eco

يقع هذا المنتجع في راجا أمبات، وعلى الرغم من تصميمه الخشبي الكلاسيكي، ولكن سحره يكمن في بساطته، حيث أنه صديق للبيئة ويجعلك تستمتع بالطبيعة وتنسى أي قلق وتوتر يواجهك.

تتسم الفلل المائية بوجود شرفة فسيحة تطل على المحيط الهادىء، فهكذا ستكون إطلالتك اليومية التي تستمتع بها طوال الوقت.

كما أن إطلالة المطعم رائعة أيضاً، وتتنوع الأطباق ما بين أطباق إندونيسية وأخرى أوروبية.

ويمكنك الاستمتاع بالغوص هناك، من خلال التوجه إلى مركز الغوص.

منتجع Misool Eco
يقع هذا المنتجع في راجا أمبات، وعند الإقامة فيه، ستتمنى عدم مغادرته، حيث يهييء لك كافة الأجواء اللازمة للحصول على الاسترخاء والهدوء النفسي.

يشتهر هذا المنتجع بجهوده الكبيرة في الحفاظ على البيئة، حيث يبني الفيلات الخاصة به من الأخشاب الاستوائية.

وتتميز الغرف بطراز بسيط ولكنها دافئة ومريحة للغاية.

ويكفي أن تجلس أمام الشرفة وتشاهد جمال الطبيعة أمامك مع نسمات الهواء وموجات البحر.

أيضاً يمكنك طلب الحصول على جلسة تدليك في غرفتك على يد محترفين.

كما يمكنك ترتيب رحلات استكشافية إلى غابات المانغروف للحصول على تجربة مثيرة.

منتجع وأكواخ Pulau Ayer

في أقل من 25 دقيقة عن طريق العبّارة من جاكرتا، سوف تصل إلى هذا المنتجع الفاخر لقضاء عطلة لا مثيل لها.

تم بناء المنازل الريفية العائمة على ارتفاع 3 أمتار فوق مستوى سطح البحر، وتتميز بأنها مكيفة بالكامل وتوفر إطلالات رائعة على المحيط.

وفي هذا المكان، سوف تنسى الإزدحام والتلوث، ولن تجد سوى السكينة والراحة النفسية.

كما يمكنك القيام ببعض الأنشطة المميزة مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء وركوب القوارب والعديد من الأنشطة الأخرى.

منتجع Hamu Eco
مكان آخر في جزيرة راجا أمبات الساحرة، وهو ملاذ لعشاق الطبيعة والاستمتاع بإطلالة مباشرة على الماء.

ننصحك بأخذ جولة على الشاطىء في هذا المكان الأكثر من رائع، وإلتقاط مجموعة كبيرة من الصور الجميلة لتتذكر هذه اللحظات في حياتك.

يغلب الطابع البسيط على الفلل المائية، ولكن يكفي أن تستيقظ لتجد نفسك محاطاً بالماء الأزرق وتنظر لأعلى وترى السماء الصافية.

منتجع Kadidiri Paradise

71ffb4f3ea.jpg

قطعة من الجنّة! هكذا يمكن وصف هذا المكان الرائع في إندونيسيا، وتحديداً في جزيرة Togian، حيث ستشعر بالخصوصية التامة لأن الأشجار تحيط بالفيلا المائية الخاصة بك، ومن أمامك البحر.

يتميز المنتجع بتقديم طعام على الطراز الإندونيسي ولا يستخدم سوى المنتجعات المحلية.

تم تشييد جميع الأكواخ أو الفيلات الصغيرة بجانب الشاطىء الرملي الأبيض، وهي مصنوعة من الخشب وفيها أرجوحة لتستمتع بها وأنت تتأمل سحر الطبيعة.

وإذا قررت الذهاب في رحلة غوص هناك، فستجد أساتذة غوص متدربين ويساعدونك في الحصول على أقصى متعة.

منتجعات Telunas
22cacafbeb.jpg

في جزيرة Sugi يقع هذا المنتجع المميز، والمكون من 15 فيلا فوق الماء.

تم تصميم كل فيلا منهم بما يضمن لك الحصول على الراحة والإستمتاع بالطبيعة حتى وأنت جالس داخل الفيلا، وذلك من خلال النوافذ الشفّافة في غرفة المعيشة، لتحصل على إطلالة شاملة للجزيرة.

يمكنك النزول إلى المسبح القريب جداً من البحر، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق قارب، كما تستطيع التجول في البحر مع أفراد الأسرة أو الشريك لقضاء وقت استثنائي معهم.

والتجربة الأكثر متعة هي إمكانية القفز في الماء البارد، وهي من الأنشطة التي يوفرها المنتجع.

بالإضافة لذلك، ستجد في المنتجع عدة أنشطة أخرى مثل التجديف، جولة نهر المانغروف، التجديف بالكاياك البحرية، وغيرها.

منتجع ذا سانت ريجيس بالي
منتجع ذا سانت ريجيس بالي هو فندق فاخر يقع في منطقة نوسا دوا، بالي، إندونيسيا. يحتوي على مجموعة من المرافق والخدمات لضمان إقامة مميزة لضيوفه منها: مرافق الطهي إذ يقدم أفضل تجارب تناول الطعام في أجواء متنوعة وخلابة، وغرف فاخرة ومرافق الراحة من سبا كامل ومسبح خارجي على شكل بحيرة شاطئية، وتتوفر خدمة نقل المطار باتجاهين بسيارة. يتمتع منتجع ذا سانت ريجيس بالي بمركزة في منطقة نوسا دوا، مما يسهل الوصول إلى الأماكن الرئيسية في بالي.

منتجع نوفوس جيفا فيلا ريزورت آند سبا أنير
بين الطراز الإندونيسي الحديث واللمسات العصرية، يقع منتجع نوفوس جيفا فيلا ريزورت آند سبا أنير في جزيرة جاوا بإندونيسيا. يوفر المنتجع إقامة مميزة للضيوف في بيئة هادئة ومريحة، مع إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص ونادي رياضي وسبا ومنطقة لعب للأطفال.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لضمان إقامة مريحة وممتعة للضيوف، تشمل: غرف وأجنحة بتصميمات عصرية ومساحة واسعة وإطلالات على البحر أو الحديقة و مسبح مع إطلالة على البحر ومسبح للأطفال وشاطئ خاص مع إمكانية الوصول إلى الشعاب المرجانية لممارسة رياضة الغوص، إلى جانب المطاعم وبارات المشروبات المنعشة.

كما يضم المنتجع مركز غوص يقدم دروسًا ورحلات غوص لعشاق استكشاف الحياة البحرية ومنتجع صحي يوفر علاجات استرخائية وخدمات العناية بالجمال ونادي رياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية ونادي للأطفال يقدم أنشطة ترفيهية وترفيهية للأطفال.

سانجيانج إندا سبا ريزورت
استمتع بأشعة الشمس على شاطئ خاص، وتواصل مع العالم عبر الإنترنت مجانًا مع خدمة الواي فاي. ابدأ يومك بوجبة إفطار شهية، ثم مارس رياضة التنس في ملعب موجود في الموقع، أو اقضِ وقتًا ممتعًا مع العائلة والأصدقاء في ملهى الكاريوكي أو استمتع بتجربة الاسترخاء في منتجع صحي يقدم خدمات العناية بالجمال.

مناسب للعائلات ومكتب الاستقبال المتاح على مدار الساعة، مع خدمات مميزة مثل نقل المطار، وخدمة غسيل الملابس، والتنظيف الجاف، وتخزين الأمتعة، ستشعر بالراحة والاسترخاء في أثناء إقامتك.

منتجعات جاياكارتا أنيير بيتش
منتجع فاخر يقع في آنيِر كيدول، إندونيسيا، على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من Musholla Pantai Sambolo. يوفر المنتجع وسائل راحة عديدة مثل ملعب التنس والمسبح والفرص للاستمتاع بالتدليك والسبا.

تشمل بعض مرافق الغرف مناشف ومرآة ومكيف هواء ومكتب وميني بار4. يتميز المنتجع بتصنيف 4 نجوم، ويعد من الفنادق المشهورة في مدينة آنيِر. يمكن حجز الغرف في منتجعات جاياكارتا أنيير بيتش عبر ويجو بأسعار تنافسية وعروض جذابة.

ناو فيلا أوبود
ناو فيلا أوبود هي فيلا فاخرة تقع في تيغالالانغ، بالي، إندونيسيا. تبعد الفيلا حوالي 5 كم عن حقول الأرز الشهيرة في تيغالالانغ وسيكينغ.

تتميز الفيلا بحوض سباحة رائع للاسترخاء. كما توفر غرفًا مجهزة بشكل جيد مع بار صغير ومكتب عمل. تقدم الفيلا خدمة الواي فاي المجانية لضيوفها.

تبعد ناو فيلا أوبود حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة أوبود2. كما تقع على بعد تقريبًا 10 دقائق بالسيارة من قصر إستانا تامباك الشهير.

كوكونت آيلاند كاريتا
جزيرة كوكونت كاريتا هي وجهة شهيرة تقع في أنير كيدول، إندونيسيا. وتقدم مجموعة من الفنادق للزوار للاختيار من بينها، مع أكثر من 67 فندقًا متاحًا في المنطقة للحجز. تشتهر هذه الجنة الاستوائية بشواطئها الجميلة وأجواءها الهادئة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة رائعة.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق