138 مليون دولار إيرادات فيلم رايان رينولدز الجديد "IF" - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
138 مليون دولار إيرادات فيلم رايان رينولدز الجديد "IF" - AARC مصر, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 08:34 صباحاً

رايان رينولدز، حقق فيلم الممثل الأمريكي الشهير، رايان رينولدز الجديد "IF"، إيرادات وصلت لـ 138 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، وهو ما يعد نجاحا كبير للفيلم.

 رايان رينولدز يروج لفيلمه الجديد

وصدر فيلم رايان رينولدز، الجديد IF، في صالات السينما بتاريخ 16 مايو الماضي.

Image

فيلم IF، هو فيلم عائلي، من إخراج جون كرانسيسكي. وتدور أحداثه حول فتاة تكتشف أنها تستطيع رؤية الأصدقاء الخياليين، لأي شخص، وتشرع في مغامرة سحرية، لإعادة ربط الأصدقاء الخياليين مع أطفالهم. 

فيلم مارفل DEADPOOL & WOLVERINE

في سياق متصل، ينتظر رايان رينولدز، طرح فيلمه مع استديوهات مارفل 'DEADPOOL & WOLVERINE'،  والذي يعد أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine، لعالم مارفل، بعد أن تم إعلان وفاتها في فيلم Logan، الذي طرح عام ٢٠١٧، وحقق نجاحا كبيرا.

علب فشار مبتكرة لمشاهدي فيلم Deadpool And Wolverine

روب ماكيلهيني مفاجأة فيلم "DEADPOOL & WOLVERINE"

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق