وكيل تموين الدقهلية: وصول نسب توريد القمح إلى 67% لتصل لـ 267 ألف طن - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل تموين الدقهلية: وصول نسب توريد القمح إلى 67% لتصل لـ 267 ألف طن - AARC مصر, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 08:34 صباحاً

كشف المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية وصول نسب التوريد إلى 67% من إجمالي المتوقع حصده خلال موسم التوريد، وذلك بعد مرور شهر ونصف من بداية التوريد 
 

استمرار توريد القمح بالدقهلية حتى منتصف شهر أغسطس 


وتشهد المحافظة استمرار عملية توريد القمح حتى منتصف شهر أغسطس 2024، بناءً على توجيهات  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ببدء فتح نقاط استلام القمح لاستقبال القمح المحلي موسم 2024.

حصيلة توريد القمح في صوامع الدقهلية 

حيث أعلن المحاسب السيد دايره  المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الدقهلية إلى ارتفاع  حصيلة توريد القمح الي  252782 طنا و427 كجم قمح بجميع المواقع التخزينية بالمحافظة بالإضافة إلى توريد 12559 طنا و46 كجم خارج المحافظة من أقماح المحافظة بالإضافة إلى 1568 طنا و923 كجم أقماح محلية لإنتاج التقاوي.

 ليكون إجمالى ما تم توريده لصالح شركات تسويق القمح بالمواقع التخزينية 266880 طنا و٣٩٦ كجم قمح.

أسعار توريد القمح حسب درجة النقاوة 

وأشار إلى أنه تم تحديد أسعار شراء القمح موسم 2024 لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية سعر الأردب نقاوة 23.5 بـ 2000 جنيه، والأردب درجة نقاوة 23 بـ 1950 جنيها، والأردب درجة نقاوة 22.50 بـ 1900 جنيه على أن تكون خالية من الإصابة الحشرية والرمل والزلط ولا تقل عن درجة نظافة 22.5 قيراط.

تشكيل  غرفة عمليات بمديرية التموين للمتابعة 

وأشار على حسن  وكيل المديرية إلى أنه تم تشكيل  غرفة عمليات بمديرية التموين وذلك لمتابعة  موسم القمح حصاد 2024 وتذليل أي معوقات لهذا الموسم بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء بمحافظة الدقهلية وكافة الجهات المشاركة.

وأفاد أن عدد المواقع التخزينية 37 موقع على مستوى المحافظة لاستقبال القمح موسم ٢٠٢٤.

وأشار المهندس.سامي ابراهيم مدير الصيانة، إلى استمرار العمل بالمواقع التخزينية والمتابعة المستمرة مع اللجان المشكلة لاستلام القمح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق