المقاومة الإسلامية بالعراق تهاجم هدفا حيويا في حيفا بالطيران المسير - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة الإسلامية بالعراق تهاجم هدفا حيويا في حيفا بالطيران المسير - AARC مصر, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 07:51 صباحاً

الحرب على غزة، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق"، أنها هاجمت فجر اليوم الاثنين، بالطيران المسير "هدفا حيويا" في مدينة حيفا شمال إسرائيل.

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان، إنه "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الاثنين الموافق 3 / 6 / 2024، هدفا حيويا في حيفا بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

وكانت "المقاومة الإسلامية في العراق"، أعلنت فجر أمس الأحد، مهاجمة "هدف حيوي" بالطيران المسير في مدينة إيلات (أم الرشراش) جنوب إسرائيل.

وتتبنى فصائل المقاومة في العراق بين الحين والآخر، قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، محذرة الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".

175 مليون دولار صادرات الصناعات الغذائية إلى العراق خلال 2023

بالطيران المسير، المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في إيلات

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق