مسلسل لعبة حب الحلقة 39، مالك يتجاهل سما وسيرين تتقرب من عبدو - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل لعبة حب الحلقة 39، مالك يتجاهل سما وسيرين تتقرب من عبدو - AARC مصر, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 07:51 صباحاً

دارت أحداث مسلسل  لعبة حب الحلقة 39 حول طلب سما من رامي أن يعيدها مساعدة لمالك حتى تصبح لديها أي فرصة للتحدث معه، ويقبل رامي ويفعل ذلك ويتفاجأ مالك بالأمر ويجن جنونه ويدخل في مشادة مع رامي ولكن الأخير يحاول تهدئته.

تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 39

خلال مسلسل لعبة حب الحلقة 39 يتقبل مالك الوضع الجديد من منطلق أقنعه به رامي بأن يكون محترفًا حيث لا يمكنهم طرد سما لأن علاقة مالك بها لم تسير في مسار يرضيه، وتحاول سما في كل لحظة أن ترضي مالك وتبحث عن دقائق للتحدث معه وإخباره بالحقيقة كاملة ولكنه يرفض ويغلق كل الأبواب.

حتى أن مالك يثور غاضبًا أمام الجميع ورفض التحدث مع سما أمام كل العاملين بالشركة ومع ذلك تصر هي على التحدث معه، ويطردها مالك فتلجأ إلى لين التي تقنعها بضرورة الإصرار على فتح باب للتقرب منه، فتحاول سما مرات ويشعر مالك بالحنين إلى لحظات الحب مع سما وهي بجواره في أحد الاجتماعات.

أما سيرين فتتقرب من عبدو وتقضي معه ليلة وتقرر أن تحصل على إجازة لقضاء يوم معه فيقرر أن يذهب بها إلى مكان قد تحبه حيث تقود فيه السيارة بأقصى سرعة وتشعر بالسعادة بالفعل، وتتلقى إتصالًا من منافس مالك ويطلب منها أن تكون حليفته وجاسوسته في شركة مالك. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق