متحدث الزمالك يهاجم كهربا ويقارن بين الخطيب وشيكابالا (فيديو) - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متحدث الزمالك يهاجم كهربا ويقارن بين الخطيب وشيكابالا (فيديو) - AARC مصر, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 07:51 صباحاً

انتقد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" بعد حوار الأخير مع سيف زاهر بقناة (أون تايم سبورتس).

وقال سالم عبر قناة (الشمس):" اللاعب الهارب ظهر مع سيف زاهر وتحدث بطريقة لا تليق بناديه والعلاقات بين الأهلي والزمالك، وألوم على زاهر لعدم مقاطعته لتصريحات اللاعب".

وأضاف:" عندما أصف هذا اللاعب فهذه ليست إساءة فقد صدر حكم من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بتغريمه لكسر عقده مع الزمالك واللاعب دفع بالفعل الغرامة".

— Mohammed El Ghandour????????????????❤️ (@Mgandour19826)

وتابع:" لا أعلم لماذا يغضب البعض عندما يصف جمهور الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" بالأسطورة، فجماهير الأهلي على سبيل المثال ترى أن محمود الخطيب أسطورة رغم أن هناك من لعب للفريق وحقق بطولات أكثر منه مثل شادي محمد، ولكن الخطيب يبقى أسطورة أهلاوية".

وتابع:" يتحدثون أن شيكابالا لا يملك الكاريزما بينما يحاولون الحديث عنه ليكتسبوا شهرة إعلامية وجماهيرية".

وأكد أن الزمالك سيشكو أحد البرامج الرياضية بسبب حديث المذيع غير اللائق باستمرار عن شيكابالا".

كهربا: لم أتلق مكالمات تهنئة بأبطال إفريقيا من لاعبي الزمالك وهذه طبيعة علاقتي بشيكابالا

كهربا: إمام عاشور يتعرض لحملات تشويه وعلاقته بجمهور الزمالك جيدة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق