40 كيلو حشيش وبندقتين| حبس عنصر إجرامي لاتهامه بتصنيع المواد المخدرة بالسلام - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
40 كيلو حشيش وبندقتين| حبس عنصر إجرامي لاتهامه بتصنيع المواد المخدرة بالسلام - AARC مصر, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 07:51 صباحاً

قررت نيابة السلام الجزئية، حبس عنصر إجرامي، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها بدائرة القسم.

تحريات المباحث

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهم وإعداد تقرير مفصل عن ذلك، وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيميائي التابع لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير مفصل بذلك.

ضبط المتهم

وكان قد تمكن رجال الأمن من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها .

فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها ، ويتخذ من إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة  السلام أول مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي ، تم ضبطه.

40 كيلو حشيش وبندقتين ألية وخرطوش

وعثر بداخل الشقة المشار إليها على 40 كيلو جرام لمخدر الحشيش- بندقية آلية- بندقية خرطوش- 2 خزينة وعدد من الطلقات - أدوات وخامات تصنيع المواد المخدرة- ميزان حساس .

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ2,8 مليون جنيه تقريباً ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إحالة سائق أوبر بواقعة الفنانة هلا السعيد للمحاكمة

حيث أحالت نيابة الشيخ زايد، سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح بعد حوالي أسبوع من الواقعة، وتضمن أمر إحالة سائق أوبر الى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام".

وقال السائق المتهم بالتحـ ـرش بالفنانة هلا السعيد، عن ما حدث على محور الضبعة أنه تعرض للظلم من الفنانة ولكنه لم يتعرض للفنانة بأي آذى كما أنه لم يتعدى عليها ولم يقوم بالتحـ ـرش بها ولا الاقتراب حتى منها.

القصة الكاملة لواقعة الفنانة هلا السعيد مع سائق أوبر

وشرح السائق المتهم بواقعة الفنانة هلا السعيد، أنه تلقى طلب على التطبيق من الفنانة ولم يكن يعلم وتوجه لها ثم ركبت معه السيارة، بعدما تأكدت منها وتوجه لى المكان المحدد وأثناء تواجده على محور الضبعة قبل كارتة كوبري تحيا مصر حدثت معه الواقعة.

وأضاف السائق المتهم، أن الغاز نفذ في السيارة وكان لابد من التغيير إلى البنزين وهو ما يتطلب توقف السيارة وطلب من الفنانة هلا السعيد ذلك ووافقت، وحينما توقف استغل ذلك وكون السيارة زجاج فيميه وقف في الخلف لقضاء حاجته كونه مريض سكر.

سائق أوبر بكشف تفاصيل ما حدث مع هلا السعيد

وكشف السائق، في الوقت ده خرجت هلا السعيد مرة واحدة من العربية وفضلت تزعق وتشاور للعربيات وأنا عشان مريض اضطريت اني ابعد عنها لقضاء حاجتي وبعدها رجعت لها ولقيتها بتتصل بحد جالها وبعدها هو مشي وسابهم.

وقررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، بكفالة مالية 2000 جنيه، وتسليمه السيارة بعد فحصها فنيا، وذلك بعد أن استمعت لأقوالها وأقوال الفنانة هلا السعيد، حيث قرر بأنه توقف على الطريق لقضاء حاجته فقط.

التحريات تكشف تفاصيل حادث الفنانة هلا السعيد

وتبين من التحريات في واقعة الفنانة هلا السعيد، أن سائق أوبر الذي كان يقوم بتوصيلها توقف فجأة على الطريق العام وقامت الفنانة بالانفعال عليه، وأثناء ذلك بدأ في خلع ملابسه خارج السيارة وحينما واجهته بذلك قرر بأنه كان يقضي حاجته لأنه مريض سكر.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر إحدى تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشه للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة المشار إليها قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق