‏«من عرفك صغيّر حقرك كبيّر».. بالفيديو: مستشار أمني سابق يروي قصة موقف تعرض له في بداية تطبيقه في المرور بعدما أوقف شخص من جماعته - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
‏«من عرفك صغيّر حقرك كبيّر».. بالفيديو: مستشار أمني سابق يروي قصة موقف تعرض له في بداية تطبيقه في المرور بعدما أوقف شخص من جماعته - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 03:05 مساءً

صحيفة المرصد: روى ناصر الدويسي مستشار أمني سابق لوزير الداخلية، قصة موقف في بداية تطبيقه في المرور بمدينته وعند جماعته وربعه، وقال: "بعد هذا الموقف، أيقنت أنه غلط تشتغل عند جماعتك".

وقال خلال لقاء مع برنامج "بودكاست فنجان": " مرينا على المرور، وقابلت رئيس الرقباء وقلت هذه ورقتنا وبنطبق عندكم والزملاء بيجون"، وتابع: " أعطاني المفتاح وقال تبغي معك أحد، قلت أبغي الدورية فقط" مشيرا إلى أنه طلب الدورية لشيء في النفس حيث كان يريد تشغيل الونان والسفتي.  

وأضاف: " طلعت الشارع أتمنى ألقى مخالف وصرت أدور في المجمعة، ووجدت شخص طالع من الشارع رئيسي ولف إلى المزارع يمين ما دق إشارة، وتتبعته وطلبت منه النزول، ووجدته يعرفني"، وواصل: " أيقنت أنه غلط تشتغل عند جماعتك ، ولو أفصل ما أشتغل عند جماعتي لأنه يكون هناك حرج لو قدمت له خدمته محسوبة عليك". واختتم قائلا: " من عرفك صغير، حقرك كبير".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق