الناشئون سلاح إيهاب جلال للتغلب على غيابات الإسماعيلى أمام سيراميكا - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

استعان إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بـ4 ناشئين في قائمة الدراويش لمواجهة سيراميكا اليوم، على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دورى Nile.

وضم إيهاب جلال كلا من الحارس عبد الله جمال ليكون بديلا لكمال السيد في مباراة سيراميكا لتعويض غياب الثنائى أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزى في حراسة الدراويش، كما ضم الثلاثى محمد خطارى وعمر القط وحسن صابر لتعويض الغيابات في وسط الملعب وخط الهجوم.

ويغيب عن الإسماعيلى كل من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزى وأحمد الشيخ وعماد حمدى ومحمد عمار للإصابة، وحمدى النقاز للإيقاف، بالإضافة إلى عبد الرحمن الدح وباسم مرسى ومحمد حسن للاستبعاد الفنى، ومحمد هاشم وأحمد محسن وكريم عرفات للاستبعاد من تدريبات الفريق الأول.

وجاءت قائمة الإسماعيلى كالتالي:

حراسة المرمى: كمال السيد، عبدالله جمال

الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقى، محمد نصر، حاتم سكر، عصام صبحى

الوسط: محمد بيومى، محمد مخلوف، هشام محمد، عبد الرحمن مجدى، محمد عبد السميع، عمر الساعى، مروان حمدى، محمد خطارى، عمر القط، إيريك تراورى

الهجوم: نادر فرج، على الملوانى، حسن صابر، خالد النبريصى

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 7 فوز وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق