النائب أحمد بهاء شلبي يتقدم بالتهنئة للحكومة الجديدة ويشكر الوزراء السابقين على مجهوداتهم - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب أحمد بهاء شلبي يتقدم بالتهنئة للحكومة الجديدة ويشكر الوزراء السابقين على مجهوداتهم - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 02:20 مساءً

تقدم النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بالتهنئة للدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء الجدد، لتأديتهم اليمين الدستورية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المقبلة وخدمة تطلعات الشعب المصري في التنمية وتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات، ويشكر الوزراء السابقين على مجهوداتهم فى خدمة الوطن.

النائب أحمد بهاء شلبي يتقدم بالتهنئة للحكومة الجديدة 

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، في تصريحات صحفية له رصدها تحيا مصر، أن المنهجية المستحدثة للتغيير الوزارة من دمج وزارات واستحداث وزارات ووجود نواب لرئيس الوزراء وللوزراء يشير الى منهجية جديدة وتغير فى السياسات؛ يعطى بارقة أمل لوضع علاج حقيقي لكل ما نواجه من مشكلات لتحقيق الرخاء والإزدهار.

 برنامج الحكومة الجديدة 

وأشار شلبي، إلى ضرورة وضع  برنامج الحكومة على قدر آمال المصريين والتحديات الكبيرة المنتظرة، ويحقق المصالحة وإزالة أجواء القلق السائدة وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

معالجة التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن،  على أهمية خوض الحكومة الجديدة سريعاً في معالجة التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد، وإتخاذ إجراءات ومنهجية جديدة وجريئة تختلف تماما عما سبق بما يؤدي إلى ازالة تبعات الأزمات العالمية وتبني سياسات تنمية وطنية لتحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين

كما توجه حزب حماة الوطن، بالتهنئة للحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.

حزب حماة الوطن: نحن على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين

إن الحزب على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.

الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق