إنجازًا هامًا.. صندوق الاستثمارات العامة يحصل علي المرتبة الثانية عالميًا في الحوكمة والاستدامة والمرونة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 01:45 مساءً

صندوق الاستثمارات يُعزّز ريادته العالمية في الحوكمة والاستدامة والمرونة

بدرية الودعاني

حقق صندوق الاستثمارات العامة، الذراع الاستثماري للمملكة العربية السعودية، إنجازًا هامًا بحصوله على المرتبة الثانية عالميًا ضمن تصنيفات الحوكمة والاستدامة والمرونة العالمية لمؤسسة Global SWF، وذلك بفضل التزامه بأعلى معايير الحوكمة الرشيدة، والاستدامة، والشفافية، وأخلاقيات العمل.

بنسبة 96% سجل الصندوق نسبة التزام استثنائية متقدمًا على 99 صندوقًا سياديًا من مختلف دول العالم

وسجل الصندوق نسبة التزام استثنائية بلغت 96%، متقدمًا على 99 صندوقًا سياديًا من مختلف دول العالم، ليؤكد بذلك مكانته الريادية كنموذجٍ يُحتذى به في الاستثمار المسؤول والمُستدام.

شهادةً قويةً على التزام صندوق الاستثمارات العامة بأعلى معايير الحوكمة والاستدامة

وبهذه المناسبة، صرّح سعادة الأستاذ ياسر بن محمد الرومي، محافظ صندوق الاستثمارات العامة: 'إنّ هذا الإنجاز يُعدّ شهادةً قويةً على التزام صندوق الاستثمارات العامة بأعلى معايير الحوكمة والاستدامة والمرونة العالمية. ونحنُ فخورون بهذا الإنجاز ونعتبرهُ دافعًا لمواصلة جهودنا في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات التي تُساهمُ في تنمية المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتها العالمية.'

يُجسدُ هذا الإنجازُ المُتميزُ التزامَ صندوق الاستثمارات العامة بِرؤيتهِ

يُجسدُ هذا الإنجازُ المُتميزُ التزامَ صندوق الاستثمارات العامة بِرؤيتهِ في أن يكونَ رائدًا عالميًا في الاستثمار المسؤول المُستدام، وأن يُساهمَ في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق