تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 12:14 مساءً

يواجه نادي الزمالك نظيره فريق فاركو، ضمن المباريات دوري نايل الممتاز 2023- 2024، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءًا، ويستعرض تحيا مصر التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مواجهة فاركو بـ الدوري.    

 

ويبحث نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز عن الثلاثة نقاط أمام فاركو بعد الفوز أمام سيرامكيا برعاية مقابل هدفين في مباراة شهدت تألق نجم الفريق أحمد سيد زيزو، الذي استطاع تسجيل وصناعة هدفين في المباراة.   

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام فاركو 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من ... 

حراسة المرمى: محمد صبحي. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد شحاتة. 

خط الوسط: دونجا - زياد كمال- عبد الله السعيد.

خط الهجوم: زيزو - يوسف أوباما - مصطفي شلبي.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في بطولة الدوري

في حراسة المرمى: محمود صبحي، محمد عواد، عمر عبد العزيز.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد السيد، سيد عبدالله نيمار، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، عبد الله السعيد، محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  أحمد سيد زيزو، مصطفي شلبي، يوسف أوباما.

أزمة الزمالك والكونفدرالية
 

وفي سياق متصل، تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن أي فريق لا يحصل على الرخصة الأفريقية، إذا كان عليه مديونيات أو أمور أخرى من شأنها أدت لإيقاف قيد الفريق، ويعاني نادي الزمالك حاليًا من إيقاف القيد بسبب أزمة اللاعب المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

ويحق للاعب المغربي الحصول على 2 مليون و400 ألف دولار من نادي الزمالك، بجانب مستحقات مدرب الزمالك السابق روي أجواش والذي كان متواجداً مع البرتغالي فيريرا، بجانب قضية جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق.

وكان الزمالك قد أعلن الوصول لتسوية مستحقات روي أجواش في الأيام الماضية مع تبقي أزمة خالد بوطب وباتشيكو، ولا يحق للزمالك الحصول على الرخصة الأفريقية قبل تسوية الأمور المالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق