الراحمون يرحمهم الله، شاهد ماذا فعل حكم مباراة مع حمامة سقطت على أرضية الملعب (فيديو) - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الراحمون يرحمهم الله، شاهد ماذا فعل حكم مباراة مع حمامة سقطت على أرضية الملعب (فيديو) - AARC مصر, اليوم الأحد 2 يونيو 2024 03:31 صباحاً

سقطت حمامة على أرض الملعب خلال مباراة في بطولة فرنسا المفتوحة أمس السبت، ما دفع حكم المباراة إلى استخدام منشفة لإنقاذ الطائر.

سقطت الحمامة على التربة الحمراء لملعب سوزان لينجلين، وبقيت على الأرض، خلال تغيير في المجموعة الرابعة من المباراة التي فاز بها دانييل ميدفيديف، بطل بطولة أمريكا المفتوحة 2021، على توماس ماتشاك في بطولة فرنسا المفتوحة.

— Sgt. Pepper (@matrin82)

تصرف الحكم داميان دوموسوا سريعًا ونزل من مكانه وأمسك بمنشفة بيضاء، ثم اقترب من الطائر الذي بدا مصابًا وحاول القفز بعيدًا.

قام دوموسوا بمطاردة الحمامة وأمسك بها بكلتا يديه مستخدما منشفة، ليحظى بتصفيق المتفرجين.

بعدها حمل الحكم الحمامة نحو المدخل وسلمها لشخص آخر، الذي رفع الطائر عاليا، ما أثار المزيد من التصفيق.

عاد دوموسوا إلى كرسيه، وجلس مرة أخرى على مقعده وأعلن عن استئناف اللعب.

استمرت المباراة مع تقدم ميدفيديف بنتيجة 4 مقابل 3 في المجموعة النهائية، وأكمل الروسي المصنف الخامس فوزه بنتيجة 7-6، 7-5، 1-6، 6-4 بعد حوالي 10 دقائق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق