الزمالك يوضح تطورات أزمة الثنائي فرجاني ساسي وخالد بو طيب - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يوضح تطورات أزمة الثنائي فرجاني ساسي وخالد بو طيب - AARC مصر, اليوم الأحد 2 يونيو 2024 03:29 صباحاً

وقال عمرو أدهم في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر2" عن قضية خالد بوطيب: "كان دائمًا هناك كلام متداول في القضايا الدولية يُربك تفكير الجمهور، ونحن كمجلس كنا ننتظر أن ننتهي من بطولة الكونفدرالية حتى يركز اللاعبون، نحن لا نتحدث من خلال وجهة نظر، ولكن من واقع الأوراق وحيثيات الحكم، نشرنا الحكم الصادر من المحكمة ليفهم الناس".

وتابع: "النادي عندما ذهب للمحكمة تقدم بعقد اللاعب باللغة العربية بتاريخ يناير 2019، واللاعب رد وقال إنه وقع على عقد باللغة العربية وعقد باللغة الإنجليزية يوم 5 يناير، والعقد الذي قدمه الزمالك كان بتاريخ 21 يناير".

وأكمل: "المحكمة قالت إن العقد باللغة العربية لا يؤخذ به، لأن الزمالك كان قد دفع أموالاً لـ مالاتيا سبور قبل تاريخ العقد الموقع عليه من اللاعب، وأيضًا النادي قدم اللاعب للجمهور يوم 6 يناير، وهذا جعل الاتحاد الدولي يرى أن هناك شبهة خداع من نادي الزمالك للاعب، خاصة مع وجود بنود مكتوب بخط اليد في العقد العربي".

واستكمل: "الزمالك مُطالب بدفع 2 مليون و400 ألف يورو، هناك خبر جيد أنه في اتصالاتنا مع محامي اللاعب اقتربنا من الوصول لحل ودي، وسنعلن عن التفاصيل قريبًا، ونتجنب إيقاف القيد".

وأردف: "في كل الأحوال الزمالك مُطالب بدفع المبلغ، لكن سنصل لصيغة اتفاق مناسبة مع اللاعب، لأننا منذ صدور الحكم نتواصل مع محامي اللاعب للوصول لصيغة اتفاق، من أجل تجنب إيقاف القيد، حتى ندعم الفريق في الفترة القادمة".

وبسؤاله ماذا عن قضية باتشكيو؟ أجاب: "كانت هناك جلسة يوم 30 أبريل، لكن المحكمة أجلت الجلسة، ونحن بشكل عام نُحاول تجنيب الزمالك أي عقوبات ونتواصل مع جميع الأطراف، وإن شاء الله نصل لحلول وإنهاء كل القضايا".

وعن موقف قضية فرجاني ساسي؟ أفاد: "الزمالك تقدم باستئناف على الحكم، ونحن ما زلنا في بداية درجات الاستئناف".

وأوضح: "نجتهد ونفعل كل ما في وسعنا لكي نُجنب الزمالك عقوبة إيقاف القيد، الغرامات التي تم دفعها منذ يناير حوالي 2 مليون ونصف المليون دولار، غير المبلغ الذي سيتم دفعه بعد ذلك، هذه الأرقام كان الأولى أن يتم صرفها على الفرق لأن الرقم وصل لأكثر من 5 ملايين دولار".

واختتم: "الزمالك أخطأ في 14 قضية، وهذا يدل على أن هناك شيء غير منضبط، وإن شاء الله نتمكن من حل هذه القضايا".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق