ميدو عن تصريحات ثروت سويلم ضد بيراميدز:هل ممكن فعل ذلك مع الأهلي؟ - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو عن تصريحات ثروت سويلم ضد بيراميدز:هل ممكن فعل ذلك مع الأهلي؟ - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 02:33 صباحاً

 وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: تصريحات ثروت سويلم إرهاب نفسي وضغط على بيراميدز أثناء على منافسته على الدوري. 

وأضاف: أنا غاضب من تلك الأمور.. دي بجاحة، وكلام ميتسكتش عليه.. وأطالب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية بأن يكون هناك عقاب ومحاسبة لثروت سويلم على تصريحاته بشأن العاملين المحترمين، وهو يمثلهم في مجلس النواب. 

وتابع: أنت بتخوف المستثمرين الأجانب، وعلى الدولة أن تتصدى لهذه الأمور.. ما حدث عيب، وأقول لثروت سويلم توقف عن الكلام. 

وأكمل: إنتوا هترهبوا الناس عشان بيطالبوا بحقوقهم؟ هل من الممكن أن تفعلوا ذلك مع الأهلي؟ إذا كان ثروت سويلم عقب على إحدى بيانات الأهلي بهذا الشكل لكان زمانه ورا الشمس. 

وزاد: تصريحات ثروت سويلم غير مقبولة، وأؤكد أنها لا تمثل المسئولين عن الكرة في مصر.. الجميع داخل بيراميدز يعتبر إن البطولة الأولى هي مفتاح جميع البطولات القادمة.

وأعرب أحمد حسام ميدو عن استيائه من التصريحات التي أدلى بها ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز.

وقال: تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية فيها شراسة كبيرة ولا يمكن أن تخرج من مسئول، وهي أيضًا تأتي بدون سبب.

وأضاف: تصريحات ثروت سويلم عامل مثلها مثل اللي بيتخانق في أوضة فاضية وهو اختار أن يدخل في أزمة مع نادي بيراميدز، ولم أتوقع أن يدلي بهذه التصريحات. 

وتابع: ثروت سويلم من المفترض أنه في صف الأندية، باعتباره عضو رابطة الأندية، وبيراميدز يطالب بحقوقه، ويستند على اللائحة، ومن الطبيعي أن رابطة الأندية تتضامن مع النادي. 

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: من يقوم بعمله ويطالب بحقوقه يتقال عليها عاوز يعمل فيها راجل؟ بيراميدز مثله مثل الأهلي والزمالك وبقية الأندية، وأقول لكم إن جميع المسئولين في بيراميدز يتحركون بأوامر من الملاك.

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي
جوجل نيوز
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق