وزير بدون راتب و منصب كامل الوزير الجديد.. إليكم أخطر ما عرضه التوك شو الليلة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير بدون راتب و منصب كامل الوزير الجديد.. إليكم أخطر ما عرضه التوك شو الليلة - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 01:55 صباحاً

ينقل موقع تحيا مصر لقرائه أهم ما جاء ببرامج التوك شو الليلة من حيث مفاجئات التعديل الوزاري  وغيرها من الملفات الهامة التي تشغل بال المواطنين.

أحمد موسى عن وزير الكهرباء: لم يتقاض راتبًا عن عمله

توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلاً: "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

موسى: وزير الكهرباء خدم الدولة بدون مقابل

وفجر الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد،  مفاجأة عن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء ، وينقله موقع تحيا مصر قائلاً: "خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد، كما أنه كان لا يتقاضى راتبًا، فمرتبه كان يخرج لطريقه فقط".

أحمد موسى يعتذر لوزير التموين علي مصليحي على الهواء

اعتذر الإعلامي أحمد موسى، للدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق، قائلا:" اعتذر لو كنت في يوم أخطأت في حق الدكتور علي مصيلحي فقد حان وقت الاعتذار ".

موسى: تربطني علاقة قوية بالدكتور علي المصيلحي

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر ،:"عندما كنت أنتقد لم يكن الأمر شخصي وإنما كان للصالح العام فقد كنت أنقل آهات الشارع المصري فما كنت أقوله من نقد يبدو حاد كان للصالح العام".

مصادر لتحيا مصر اللواء طارق مرزوق محافظا الدقهلية واللواء محب حبشي لبورسعيد

أكدت مصادر مطلعة لموقع تحيا مصر أن اللواء طارق مرزوق سيكون محافظا للدقهلية واللواء محب حبشي محافظا لبورسعيد.

حركة المحافظين

وأوضحت المصادر أن حركة المحافظين تشمل محافظات القاهرة وشمال سيناء وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس وبورسعيد والغربية .

أحمد موسى: منصب كامل الوزير هو مفاجأة التعديل الوزاري غدا

تحدث الإعلامي أحمد موسى، بمزيد من التفاصيل حول التشكيل الحكومي الجديد، قائلا :" التشكيل الوزاري أتى بحكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام".

التشكيل الوزاري

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة اليم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، :" أنا كنت أول من يتوقع تغييرات الحكومة الجديدة، وكتبت على صفحتي الشخصية بموقع إكس، يوم 3 يونيو الماضي، بأننا أمام حكومة جديدة واسعة وليس تعديلاً وزاريًا".

حر نار.. قبل ما تخرج اعرف درجة الحرارة كام في محافظتك بكرا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس غدا الأربعاء، محذرة من طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء.

طقس الغد 

وفي بيان نقله موقع تحيا مصر صادر عن هيئة الأرصاد الجوية ، أفاد بأنه يسود حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

محمد الباز: الدمج بين الوزارات كان لا بد منه

علق الإعلامي محمد الباز، على التعديل الوزاري، قائلا :" التعديل الوزاري نقلة ضخمة في سياسة الدولة المصرية".

 الباز: التعديل الوزاري نقلة ضخمة

وأضاف الإعلامي محمد الباز، خلال لقاء له لبرنامج "الحياة اليوم"، عبر فضائية "الحياة"، وينقله موقع تحيا مصر،:" الدمج بين الوزارات، كان لا بد أن يتم، خاصة ان هناك ملفات كانت متطابقة بين أكثر من وزارة".

وتابع الإعلامي محمد الباز :"إننا لسنا أمام تغيير وزاري شامل، ولكن ما يتم سيكون نقلة ضخمة، في سياسة الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه تم اختيار الوزراء الجدد بعناية، وتم اختيار من يتمتع بكفاءة عالية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق