تفاصيل السيرة الذاتية لأول سيدة تشغل منصب وزير التنمية المحلية - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل السيرة الذاتية لأول سيدة تشغل منصب وزير التنمية المحلية - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 01:52 صباحاً


السيرة الذاتية لوزير التنمية المحلية الجديد الدكتورة منال عوض ميخائيل

حاصلة على بكالوريوس العلوم البيطرية جامعة بنها عام 1989، وماجستير من جامعة الإسكندرية 1995، ودكتوراه في العلوم الطبية جامعة الإسكندرية 1999.

شغلت الدكتورة منال عوض منصب محافظ دمياط من عام 2018 ,

شغلت الدكتورة منال عوض ميخائيل، منصب نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، منذ عام 2015 إلي 2018 ,

وكيل معهد الأمصال واللقاحات البيطرية للأبحاث والدراسات بوزارة الزراعة،

 
حصلت على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الدراسية عام 2007، عن أبحاث تأثير العدوى والتحصين بفيروس ولقاح جدري الأغنام على مناعة وكيمياء دم الأغنام المختبرة، ودراسات مناعية على الأغنام المحصنة بلقاحي التسمم الدموي وجدري الأغنام،  بالإضافة لاستبيان فيروس الجلد العقدي في إفرازات العجول المحقونة تجريبيا محاولات لتحضير لقاح جدري أغنام مثبط، باستخدام مادة البيناري إيثيلين أمين، قابلية عدوى السمان بفيروس جدري الطيور.

ودراسة تأثير لقاح جدري الماعز، على الحالة المناعية للماعز المحصنة بلقاح طاعون المجترات الصغيرة، دراسات مناعية على الحمام المحصن بلقاح فيروس الباراميكسو، استبيان فيروس الجلد العقدي في إفرازات العجول المحقونة تجريبياً.

والدكتورة منال ميخائيل عضو فى الجمعية الطبية المصرية للدواجن، والجمعية العالمية البيطرية للدواجن، والجمعية المصرية للمناعة والجمعية الفيرولوجية البيطرية.

تسلمت الدكتورة منال عوض جائزة اليونسكو، لمدن التعلم لعام 2017 ضمن 16 مدينة، فائزة على مستوى العالم، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لمدن التعلم الذى أقيم بمدينة كورك إيرلندا.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق