- AARC مصر رد الزمالك على التهديد بعدم المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر رد الزمالك على التهديد بعدم المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 01:49 صباحاً

2fb0d617fa.jpg

01:44 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

رد الزمالك على التهديد بعدم المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

أخبار متعلقة

رد مسئولو نادي الزمالك، على أنباء التهديد بعدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة المقبلة أمام النادي الأهلي، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين خلال الفترة المقبلة، في ظل تحقيق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، والزمالك لقب كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

الزمالك: سنخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن نادي الزمالك سيخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يتردد بشأن تهديد النادي بعدم خوض المباراة، بسبب بطولة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية، غير صحيح بشكل نهائي.

2b75743d9c.jpg

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

وتابع، بطولة السوبر الأفريقي ومباراة الأهلي ليس لها علاقة نهائيا، بعدم حصول نادي الزمالك من عدمه على التراخيص الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية من عدمه خلال الموسم المقبل، مؤكدا على أن الأمور في طريقها للحل خلال الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق