12 يوليو.. كاظم الساهر يستعد لحفله في جدة ضمن حفلات صيف 2024 - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12 يوليو.. كاظم الساهر يستعد لحفله في جدة ضمن حفلات صيف 2024 - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 01:14 صباحاً

يجهز القصير كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 12 يوليو المقبل، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالسعودية، ضمن حفلات صيف 2024، وسيقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه.

حفل كاظم الساهر في جدة

شاركت الشركة المنظمة للحفل الفنان كاظم الساهر بوستر الحفل عبر صفحتها الرسمية على تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، وكتبت: جاهزين موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، عبادي الجوهر أرينا، الجمعة 12 يوليو، تطرح التذاكر غداً 3 يوليو.

ff9653aebf.jpg
حفل كاظم الساهر

آخر حفلات الفنان كاظم الساهر

ومن جانبه، أحيا الفنان كاظم الساهر، حفلا غنائيا في القاهرة الجديدة بحضور عدد كلير من جمهور القيصر الكبير، وقدن خلال الخف عدد من أفضل أعماله الغنائية، منها: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا.

ويعتبر حفل الفنان كاظم الساهر في مصر بعد غياب طويل دام لعامين ممذ آخر حفلات القيصر كاظم الساهر التي أقيمت بمصر في دار الأوبرا المصرية.

آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وعلى الجانب الآخر، أصدر مؤخرًا الفنان كاظم الساهر، ألبومه تحت عنوان "مع الحب"، وكانت آخر أغانيه بعنوان "يا وفية"، ويتضمن الألبوم 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته الذي جاء تحت اسم "كتاب الحب".

3ab10bfc63.jpg
كاظم الساهر

وجاءت كلمات أغنية يا وفية كـالتالي: 
كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏عمري اعذريني سامحيني، سيذوب قلبي من حنيني، عمري اعذريني سامحيني، سيذوب قلبي من حنيني، ألله ألله يعلم يا وفَّية، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ.. ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت، لا أستحي لو بين قدميك ارتميت، إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت، لا أستحي لو بين قدميك ارتميت، لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال، بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال، بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال.. من قال لا يبكي الرجال، من قال لا يبكي الرجال، من من من من قال لا يبكي الرجال، ألله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ،‏ ألله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق