أخبار الفن اليوم الأربعاء| طرح حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق.. تطورات الحالة الصحية للمخرج أشرف فايق - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم الأربعاء| طرح حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق.. تطورات الحالة الصحية للمخرج أشرف فايق - AARC مصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 01:14 صباحاً

تشهد أخبار الفن اليوم الأربعاء 3 يوليو عدد من الأحداث المثيرة والمهمة في الوسط الفني على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز أخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها طرح حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق.

طرح حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق

تتضمن قائمة أخبار الفن اليوم الأربعاء عرض حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق كل من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

b7e43498d9.jpg
مسلسل مفترق طرق 

ويعد مسلسل مفترق طرق هو النسخة العربية من المسلسل الاجنبي the good wife، الذي تمكن من تحقيق حقق نجاحات كبيرة في 7 مواسم مختلفة، ، واستطاعت النسخة العربية مفترق طرق من حصد شعبية كبيرة منذ بدء عرضه.

تطورات الحالة الصحية للمخرج أشرف فايق

تعرض المخرج أشرف فايق لوعكة صحية نقلها إلى المستشفى على أثرها، ونشر منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "الحمدلله على كل شيء، الآن أصبحت أفضل صحيًا وغادرت المستشفى من ساعتين".

414.webp
تطورات الحالة الصحية للمخرج أشرف فايق 

وتابع أشرف فايق قائلًا: "وأشكر كل من حاول الاطمئنان عليا وعلى حالتي الصحية، سامحوني لو كنت لم أجبكم، لأنني ممنوع وبأمر الأطباء من الحديث في الهاتف تمامًا، والحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه، وقدر الله وما شاء فعل، دعواتكم لي بالشفاء".

ميادة الحناوي تحيي حفل أعياد بيروت

وتشهد قائمة أخبار الفن اليوم الأربعاء، استعداد ميادة الحناوي لإحياء حفلًا غنائيًا ومن المقرر أن يقام في يوم 28 يوليو، ضمن احتفالات أعياد بيروت وتقدم ميادة الحناوي عدد من أغانيها القديمة والجديدة.

c3e058780e.jpg
ميادة الحناوي تستعد لحفل أعياد بيروت

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميادة الحناوي الغنائية هو أغنية حبة ذكريات والتي طرحتها بشكل الفيديو كليب ضمن احتفالات عيد الربيع، وأغنية حبة ذكريات من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصويرها في دبي لمدة 3 أيام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق