نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يكتسح دورتموند في إحصائية خاصة بالنهائيات - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يكتسح دورتموند في إحصائية خاصة بالنهائيات - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 12:32 مساءً

يكتسح فريق ريال مدريد من حيث خبرة النهائيات نظيره بوروسيا دورتموند، فبينما سبق أن خاض نجوم الميرنجي 245 مباراة نهائية، لعب الفريق الألماني 82 نهائيا، قبل موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.

ريال مدريد يكتسح دورتموند في عدد النهائيات 

وشارك توني كروس، الذي يخوض الليلة آخر مباراة له في المستطيل الأخضر، في 31 نهائيًّا بزيادة 15 مباراة حاسمة عن ماتس هوميلز لاعب دورتموند الذي خاض 16 نهائيا.

بالمثل، لعب ثاني أكثر لاعب خبرة في النهائيات؛ وهو ماركو رويس، 11 مباراة نهائية، لكنه فاز في 4 منها فحسب، بواقع كأس السوبر الألماني مرتين وكأس ألمانيا مرتين.

ومن بين المجموعة الحالية في بوروسيا دورتموند، يعرف نيكلاس زوله فقط معنى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حين فاز باللقب عندما كان يرتدي قميص بايرن ميونخ في 2020 وتغلب في النهائي على باريس سان جيرمان.

كما خسر لاعبان اثنان من دورتموند النهائي الذي وصل إليه (أسود فيستفاليا) في 2013 وهزم فيه لصالح بايرن ميونخ؛ رويس وهوميلز، أما إيمري تشان فلعب 7 دقائق من النهائي الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد عام 2018 في كييف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق