برج الدلو اليوم السبت 1-6-2024 .. هذا هو لون حظك - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برج الدلو اليوم السبت 1-6-2024 .. هذا هو لون حظك - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 12:29 مساءً

وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1-6-2024 ..  وفق خبراء الأبراج كالتالي:


برج الدلو


على الصعيد الشخصي: تتوافق الأبراج المنفردة مع علامات برج العقرب الغامضة. ستقضي العلامات الملتقطة الكثير من الوقت الممتع مع شريكهم. مهما كانت الحجة التي كانت لديك، فكلها أصبحت في الماضي.

 

السفر: عند السفر، تأكد من الانغماس في الثقافة والتقاليد. جرب بعض الأطعمة اللذيذة أيضًا.

 

المال: لون حظك سيكون برتقالي. توقع حظًا بسيطًا عندما يتعلق الأمر بالمال.

 

على الصعيد المهني: سيواجه مواليد برج الدلو الذين يعملون في مجال المال والأعمال يوماً مرهقاً. بعض المفاوضات لا تسير بالطريقة التي من المفترض أن تسير بها. ضع المزيد من المال في حساب التوفير الخاص بك.

 

صحياً: كن حذراً مع الأشخاص الذين يدخنون اليوم. التدخين السلبي يمكن أن يضر صحتك بشكل خطير. شجع على الإقلاع عن الإدمان اليوم.

 

العواطف: من المحتمل جدًا أنك لم تتمكن من التركيز. فقط اهدأ وابحث عن مكانك الهادئ. أنت تفتقد التواجد حول مجموعة أصدقائك. اتصل بهم


صفات الدلو


أما عن صفات برج الدلو وماتريد معرفته عن هذا البرج مهنيا وعائليا وعاطفيا فهو في السطور التالية:


العنصر: الهواء

اللون: أزرق فاتح، فضي


اليوم : السبت

الحاكم: أورانوس ، زحل

أعظم التوافق: الأسد ، القوس

أرقام الحظ: 4، 7، 11، 22، 29


برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 

سمات شخصية برج الدلو

نقاط القوة: تقدمية، أصلية، مستقلة، إنسانية

نقاط الضعف: ينطلق من التعبير العاطفي، مزاجي، عنيد، منعزل

يحب برج الدلو: المرح مع الأصدقاء، والأعمال المحفوفة بالمخاطر، والقتال من أجل القضايا، والمحادثات الفكرية.

الدلو يكره: القيود، الوعود المكسورة، الشعور بالوحدة، المواقف المملة أو المملة.


برج الدلو هو أحد أكثر علامات الأبراج تميزًا، ويشعر الأشخاص المولودون تحت هذه العلامة بشعور بالتفرد. وهذا يجعلهم غريبي الأطوار وحيويين في كفاحهم من أجل الحرية، أو في بعض الأحيان خجولين وهادئين، خائفين من التعبير عن شخصيتهم الحقيقية. في كلتا الحالتين، هم مفكرون عميقون وأشخاص مثقفون للغاية ويحبون النضال من أجل القضايا المثالية. يمكنهم رؤية الناس دون تحيز، مما يجعلهم مميزين حقًا. على الرغم من أنهم يستطيعون التكيف بسهولة مع الطاقة المحيطة بهم، إلا أن ممثلي برج الدلو لديهم حاجة عميقة إلى قضاء وقت بمفردهم لاستعادة قوتهم الداخلية.

تنتمي علامة الدلو إلى عنصر الهواء ، لتنهي قصة الجوزاء والميزان وتربطهما من خلال معارضة الحرية والعلاقات . إنهم يعتمدون على عقولهم وكلماتهم المنطوقة في معظم الأوقات، وبدون التحفيز الذهني، قد يفقدون الاهتمام حتى بالأشياء التي أثارتهم في البداية. إنهم يرون العالم كمكان مليء بالإمكانيات ويحتاجون إلى أن يكونوا عفويين، ويتابعوا اللحظة، ويعيشوا الحياة على أكمل وجه، دون إضاعة أي وقت ثمين.


علامة برج الدلو

أورانوس هو حاكم برج الدلو، وحاكمه التقليدي زحل بجانبه. على الرغم من أن أورانوس لديه طبيعة مفاجئة وخجولة وعدوانية في بعض الأحيان، إلا أن وجود زحل يشجعهم على العثور على المسافة التي يحتاجونها من الآخرين ليظلوا غير مبالين إلى حد ما. مواليد برج الدلو أصحاب رؤى ومستعدون دائمًا للتغيير، ومعروفون بقدراتهم الفكرية وبقدرتهم على إحداث تغيير جذري في العالم بمجرد وجودهم فيه. إنهم يشعرون بأنهم أفضل كجزء من مجتمع معين، ولكن قد يواجهون صعوبة في العثور على المكان المناسب الذي يشعرون أنهم ينتمون إليه حقًا.


برج الدلو - المحمي الجميل في حين أن جانيميد الجميل، حامل الآلهة اليونانية، قد يبدو نحيفًا وضعيفًا، إلا أن هذا لا يقلل من قوة الشخصية لدى هؤلاء الأفراد. لديهم دائمًا من يدعمهم ويرشدهم نحو التنوير. غالبًا ما يكونون في مواقع السلطة، وعادةً ما تنبع مشاكلهم مع السلطة من علاقتهم مع الآخرين وليس من هيكل القيادة نفسه. للعثور على مركزهم، يجب أن يكونوا على استعداد للحفر عميقًا واحتضان جوهرهم الخاص.


توافق برج الدلو في الحب

التحفيز الفكري هو أعظم مثير للشهوة الجنسية بالنسبة لبرج الدلو. لا يوجد شيء يمكن أن يجذبهم أكثر من محادثة ممتعة. الانفتاح والتواصل والخيال والاستعداد لتحمل المخاطر هي صفات تتلاءم جيدًا مع العالم العاطفي لعلامة البروج هذه. يمكن أن يكون توافقهم مع العلامات الأخرى معقدًا، لأنهم يمثلون المعارضة نفسها ويواجهون مشكلة في التعامل مع الآخرين إذا كان إحساسهم بالحرية معرضًا للخطر بأي شكل من الأشكال، أو كانوا يعتقدون ذلك.


النزاهة والصدق ضروريان لأي شخص يريد البقاء في حياته، ولن يكون للمشاعر علاقة كبيرة بكيفية تعاملهم مع الخيانة وأولئك الذين خذلوهم على طول الطريق. إنهم يمنحون الاستقلال لشريكهم، ويرون أنهم متساوون وقويون مثلهم. على الرغم من أنهم يمكن أن يتمتعوا بكل الحرية التي يرغبون فيها، إلا أنهم قد يواجهون مشكلة في التفاعل اليومي حتى مع أولئك الذين يحبونهم بشدة.

كعلامة على الحرية والعزلة، قد يكون من الصعب جدًا التواجد مع برج الدلو بسبب بعض علامات الأبراج الثابتة والسلبية.


الدلو الأصدقاء والعائلة

الأصدقاء - على الرغم من قدرتهم على التواصل، يحتاج ممثلو برج الدلو إلى وقت لبناء التقارب مع صديق، وقد يفعلون الكثير دون وعي لتجنب الانفعال والضعف تجاه الآخرين. إنهم على استعداد للتضحية بأنفسهم، ولكن فقط إذا كان ذلك ضروريًا للغاية، وبحلول الوقت الذي يتدخلون فيه للمساعدة، من المحتمل أن يدرك الشخص الذي يقع في ورطة أنه لم يحتاج أبدًا إلى المساعدة من البداية. إنهم بحاجة إلى أصدقاء مبدعين يتمتعون بالنزاهة والفكر القوي.


الأسرة - هؤلاء الأفراد لديهم توقعات معينة من أسرهم. على الرغم من أنه قد لا يكون مكانهم للبحث عن الإجابات التي يجب على والديهم البحث عنها، إلا أنهم سيفعلون ذلك على أي حال، وفي أغلب الأحيان، يفرضون إرادتهم على أفراد الأسرة من أفضل النوايا الممكنة - لجعلهم ينسجمون. ومع ذلك، فإن الشعور بالواجب تجاه بعض الأقارب لن يبقيهم موجودين لفترة طويلة، حيث نادرًا ما يمس الابتزاز العاطفي روح برج الدلو.

 

الدلو الوظيفي والمال

هذه علامة تجلب الحماس والإثارة والابتكار إلى مكان العمل وتتمتع بقدرة رائعة على استغلال خيالهم لأغراض تجارية. إن ذكائهم العالي جنبًا إلى جنب مع رغبتهم في مشاركة مواهبهم يلهم الكثير من الناس في حياتهم. إنهم أصحاب رؤى يحبون الانخراط في الأنشطة الإنسانية ويحتاجون إلى العمل في مكان يدعم ظروفًا أفضل للمجموعات المهددة بالانقراض من الناس.

يمكن إنفاق الموارد المالية لعلامة البروج هذه على مخاطر مختلفة ولكن يمكن أيضًا حفظها. كل ما يحتاجونه لإنشاء منطقة إنقاذ هو شيء يتطلعون إليه. إنهم يتكيفون جيدًا مع إحساسهم بالأناقة ولا يخشون إظهاره. ولهذا السبب فإن اختيارهم للألوان يمكن أن يحدث فرقًا في حالتهم العاطفية. يمكنهم التفوق في مهن مثل الطيران والطيران المظلي والتصوير الفوتوغرافي، لكنهم أيضًا مبرمجون ممتازون وعلماء رياضيات وعلماء بارعون. غالبًا ما يحتاجون إلى أن يكونوا قادرين على إظهار شخصيتهم دون العديد من الإرشادات الصارمة للطريقة التي يقومون بها بذلك.


رجل برج الدلو

رجال الدلو لا يمكن التنبؤ بهم، أذكياء، اجتماعيون، مستقلون، وممتازون في التواصل. يمكن أيضًا أن يكونوا غير موثوقين وغير مرنين، لكن الشريك المناسب يمكن أن يساعدهم على أن يصبحوا أكثر دقة ومرونة إلى حد ما. يعيش رجل الدلو أحيانًا داخل عقله ويحتاج إلى رفيق ليتحدث عن أفكاره وأفكاره التقدمية. في لعبة الإغواء، يجب على المرء أن يصبح صديقًا أولًا، وكل شيء آخر سيأتي في المرتبة الثانية. عندما تسير الأمور في مكانها الصحيح ويكتشف أنه يستطيع الوثوق بالشخص الذي يقف أمامه، فإن كل برج الدلو لديه فرصة لتلبية حدوده الخاصة ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء آخر يحتاج إلى كسره.

كرجل يحمل الشمس في علامة الضرر، يواجه هذا الفرد صعوبة في التأقلم. فهو يحتاج إلى شخص يحترم حاجته إلى الحرية، وتفرده، والأهم من ذلك كله، رغبته الصادقة في إحداث تغيير في العالم.


امرأة برج الدلو

امرأة الدلو مستقلة، وغامضة، ومتحررة، وغريبة الأطوار، وتتمتع بروح الدعابة الرائعة وعدم القدرة الغريبة على البقاء متسقة وحاضرة. قد تبدو باردة ومنعزلة، لكنها تحتاج إلى من يعاشرها بلا معنى ويشاركها محادثات جيدة. إنها مثيرة حقًا، فهي تمثل شريكًا ممتازًا في القضايا العاطفية والجنسية والعقلية بشكل خاص. ومع ذلك، فإن تفانيها قد لا يستمر لفترة طويلة إذا شعرت ولو بذرة من عدم الاحترام على طول الطريق. إنها تنجذب إلى الأشخاص الذين يبرزون بين الآخرين وتحتاج إلى شخص يبني ثقتها ويأخذها بيدها إلى ظروف أفضل.

غالبًا ما تكون امرأة الدلو شريكًا واسع الخيال، خاصة في تعبيرها الجنسي وترغب في تجربة أشياء جديدة بشكل منتظم. ومع ذلك، فهي بحاجة إلى معرفة أنها تحظى بالتقدير والحب، وفي الوقت نفسه، خالية من المطالب والإلحاح الذي قد يتعرض له بعض شركائها.

العلامات المتوافقة مع برج الدلو التي يجب مراعاتها: الحمل ، الجوزاء ، الميزان ، القوس

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق